منوعات

والد نيرة أشرف يعلق على عرض مرتضى منصور الدفاع عن ابنته
تاريخ النشر: 08 يوليو 2022 14:43 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2022 17:35 GMT

والد نيرة أشرف يعلق على عرض مرتضى منصور الدفاع عن ابنته

علق والد طالبة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها محمد عادل قبل نحو أسبوعين على عرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للدفاع عن ابنته. وقال أشرف الغريب،

+A -A
المصدر: فريق التحرير

علق والد طالبة المنصورة نيرة أشرف التي قتلت على يد زميلها محمد عادل قبل نحو أسبوعين على عرض رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور للدفاع عن ابنته.

وقال أشرف الغريب، والد نيرة، اليوم الجمعة، إنه ”موافق على تولي المستشار مرتضى منصور، والمستشار بهاء أبو شقة، وصلاح حسب الله الدفاع عن ابنته نيرة في حالة قبول الطعن المقدم من قبل أسرة المتهم“.


وأوضح والد الطالبة نيرة، في تصريحات خاصة لموقع القاهرة 24 المحلي، أنه ”يرحب بكل المحامين الذين أعلنوا دفاعهم عن نيرة، موجها الشكر لهم على حرصهم الشديد في الحصول على حق ابنته“.

وكان المحامي الشهير رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، قد أعلن تطوعه للدفاع عن الطالبة الجامعية نيرة أشرف، وذلك بعد أن أعلن المحامي المصري الشهير فريد الديب، توليه الدفاع عن قاتلها محمد عادل، تطوعا ودون أتعاب.

وقال مرتضى منصور في تصريحات نقلها موقع ”القاهرة 24“: ”نيرة أشرف ذبحت مرتين، المرة الأولى التي كانت في الشارع أمام حرم جامعتها والمواطنين، والمرة الثانية عندما خاض البعض من الأفراد في سمعتها وعرضها، وتعاطفوا مع المتهم القاتل، الذي نفذ جريمته أمام المواطنين في الشارع“.

وأضاف: ”هناك مشبوهون يجمعون الأموال من المواطنين بحجة الدفاع عن قاتل نيرة أشرف، طالبة المنصورة“، مؤكدا أنه سيدافع عنها في القضية دون أي مقابل مادي.

ولاحقا أعلن المحامي المصري عضو مجلس النواب السابق صلاح حسب الله، انضمامه إلى مواطنه وزميله مرتضى منصور، للدفاع عن نيرة أشرف.

وقال ”حسب الله“ في تصريحات لوسائل إعلام محلية: ”هناك عدد من المحامين أعلنوا تطوعهم للدفاع عن القاتل، وهذه محاولات لتبرير القتل العمد، لذلك لا بد من الوقوف في تلك القضية حفاظا على القصاص“.

وأكد أنه ”تواصل مع المستشار مرتضى منصور ووضعا معا الخطوات التي سيسيرون عليها خلال الفترة المقبلة“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك