منوعات

مصر.. خلاف بين زوجين ينتهي بحرق غرفة النوم
تاريخ النشر: 02 يوليو 2022 22:52 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2022 6:11 GMT

مصر.. خلاف بين زوجين ينتهي بحرق غرفة النوم

أقدم مصري، مساء السبت، على إشعال النيران في شقته السكنية التي يقطن بها بصحبة أسرته في مدينة بني سويف في صعيد مصر بسبب خلافات مع زوجته دفعته للانتقام بحرق مسكن

+A -A
المصدر: مصطفى سعداوي- إرم نيوز

أقدم مصري، مساء السبت، على إشعال النيران في شقته السكنية التي يقطن بها بصحبة أسرته في مدينة بني سويف في صعيد مصر بسبب خلافات مع زوجته دفعته للانتقام بحرق مسكن الزوجية.

ونقلت وسائل إعلام مصرية أن قوات الدفاع المدني في مصر، سيطرت بالتعاون مع الأهالي على الحريق قبل أن يمتد إلى الشقق المجاورة، فيما أسفر الحادث عن إصابة الزوجة أثناء محاولتها إطفاء الحريق.

وبحسب تحريات أجهزة الأمن في محافظة بني سويف، تبين أن الحريق نشب في غرفة نوم داخل الشقة السكنية الخاصة بشخص يدعى ”أحمد . م“ 35 عامًا، يقطن بها بصحبة أسرته.

وكشفت التحريات الأولية أن هناك خلافات بين زوجين أقدم على إثرها الزوج على إشعال النيران في غرفة النوم، انتقاماً من زوجته التي أصيبت في يدها اليسرى أثناء محاولة إطفائها للحريق، إثر اصطدامها بزجاج غرفة النوم المحروقة.

وبحسب وسائل الإعلام، حررت الشرطة محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة في مصر لمباشرة التحقيق التي طلبت سرعة ضبط الزوج الذي هرب عقب حرقه لشقته.

وشهدت مصر في الآونة الأخيرة، تصاعدا في وتيرة الجرائم، التي كان أبرزها مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميل لها في الجامعة، حيث أقدم على طعنها حتى الموت في الشارع العام أمام مرأى الطلاب في جامعة المنصورة.

وأعقبت جريمة القتل المروعة تلك، المزيد من حوادث القتل والانتحار، كان آخرها، قضية مقتل المذيعة شيماء جمال، على يد زوجها القاضي أيمن حجاج، الذي قتلها وأخفى جثتها في فيلا بالاسكندرية، ومن ثم أبلغ عن اختفائها.

وبعد التحريات استطاعت الأجهزة الأمنية العثور على الجثة وفك لغز الجريمة والقبض على المتهم.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك