ضحية هوشة ستاربكس يوضح تفاصيل اعتداء وافد مصري عليه في الخرج
ضحية هوشة ستاربكس يوضح تفاصيل اعتداء وافد مصري عليه في الخرجضحية هوشة ستاربكس يوضح تفاصيل اعتداء وافد مصري عليه في الخرج

ضحية هوشة ستاربكس يوضح تفاصيل اعتداء وافد مصري عليه في الخرج

كشف ضحية هوشة ستاربكس فرع مدينة الخرج السعودية تفاصيل اعتداء وافد مصري عليه قبل يومين، وهو الحادث الذي أثار تفاعلا كبيرا في الممكلة.

وألقت السلطات السعودية القبض على مقيم من الجنسية المصرية ظهر في مقطع فيديو وهو يعتدي بالضرب على مواطن يعمل في أحد المقاهي بمدينة الخرج.



ووفقا لصحيفة "عكاظ" المحلية، فإن المقيم يعمل في أحد تطبيقات التوصيل، حيث وقع الشجار نتيجة خلاف على أفضلية الخدمة، وجرى إيقاف المذكور واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه وإحالته إلى النيابة العامة.

وقال محمد الدوسري، الموظف السعودي الذي يعمل في المقهى "تفاجأت بالطرف الأول يتلفظ على زميلتي بحجة أفضلية الخدمة، ويحاول إهانتها، قبل أن يحمل جهاز المحاسبة الخاص بالشبكة ويحاول استخدامه في ضرب الموظفة، وتدخلت لسحب الجهاز منه، ومنعه من الاعتداء عليها؛ لأتفاجأ بقيامه بضربي ومد يده عليّ؛ ما تسبب في بدء الشجار بيننا".

وقال أحد شهود العيان إنه سمع صراخ بعض النساء صادرة من مقهى للمشروبات حيث دخل على الفور، وإذا به يشاهد شجارا بين المقيم المصري وأحد موظفي المقهى، وحاول جاهدا فض الشجار بمساعدة أحد الحضور.

وأضاف "وفق حيثيات الشجار فقد بدأ بين المقيم، وموظفة تعمل في المقهى، وقد استنكر عملها في المقهى طالبا منها الصمت والجلوس في منزلها".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com