لبنان.. عصابة لبنانية تنهب سعودياً تحت تهديد السلاح
لبنان.. عصابة لبنانية تنهب سعودياً تحت تهديد السلاحلبنان.. عصابة لبنانية تنهب سعودياً تحت تهديد السلاح

لبنان.. عصابة لبنانية تنهب سعودياً تحت تهديد السلاح

تمكنت عصابة لبنانية تحت تهديد السلاح من نهب مواطن سعودي في بيروت وسرقة بضائع منه بقيمة 150 ألف دولار إضافة لعدد من الساعات الفاخرة.

وكان المواطن "مرتضى النمر" قد تواصل الكترونياً من السعودية مع شخص لبناني لمدة من الزمن، حيث زعم الأخير أنه تاجر مجوهرات وأقنع "النمر" بالتعامل التجاري معه عبر إحضار شحنة من الساعات الفاخرة من السعودية لتسويقها في لبنان.

وسافر "النمر"، يوم الجمعة الماضي، إلى لبنان واستقبله سائق أجرة بصفته منتدباً من التاجر اللبناني وأقله إلى جسر المطار، وسلمه لشخصين يستقلان مركبة بحجة إيصاله إلى حيث ينتظره صديقه التاجر في الضاحية الجنوبية.

وقال "النمر" إن الشابين ترجلا من السيارة، وهدداه بمسدسين، وأمراه بالترجل، ليغادر المسلحان مع السيارة والبضاعة، ويعود المجني عليه، ويقدم بلاغاً لدى الجهات الأمنية.

وأكد سفير المملكة في بيروت، علي عسيري، أن فريقاً من السفارة السعودية برئاسة نائب رئيس قسم شؤون السعوديين انتقل إلى موقع الحادثة، لاصطحاب المواطن إلى مخفر الشرطة لتقديم إفادته، وتم نقله عقب ذلك إلى فندق أمنته له السفارة، لحين انتهاء السلطات اللبنانية من التحقيقات.

وقال السفير: "نقوم باتصالات واسعة مع المسؤولين والقيادات الأمنية اللبنانية لكشف الفاعلين الذين استغلوا الثقة الكبيرة التي منحهم إياها المواطن السعودي وهو ما نلومه عليه، كما أن الحادثة تدفعنا لتحذير المواطنين السعوديين بضرورة التنبه لهكذا عمليات احتيال والتي من الممكن أن يواجهوها في أي مكان في العالم، كما عليهم ضرورة حجز سيارات الأجرة في لبنان عبر الشركات الرسمية لتأجير السيارات المعتمدة في مطار رفيق الحريري الدولي، أو عبر الفنادق التي سيقيمون فيها وذلك لضمان أمنهم وأرزاقهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com