منوعات

معلم مصري يتحرش بالطالبات خلال دروس "مجموعة تقوية"
تاريخ النشر: 18 مارس 2021 13:05 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2021 14:45 GMT

معلم مصري يتحرش بالطالبات خلال دروس "مجموعة تقوية"

شهدت محافظة كفر الشيخ المصرية، واقعة مؤسفة، بإقدام معلم على التحرش بالطالبات خلال مجموعات التقوية الدراسية، وملامسة أجزاء حساسة من أجسامهن. وفي التفاصيل، وجه

+A -A
المصدر: محمود قاروم - إرم نيوز

شهدت محافظة كفر الشيخ المصرية، واقعة مؤسفة، بإقدام معلم على التحرش بالطالبات خلال مجموعات التقوية الدراسية، وملامسة أجزاء حساسة من أجسامهن.

وفي التفاصيل، وجه عدد من أولياء الأمور بلاغا ضد المدرس المذكور، يتهمونه فيه بالتحرش ببناتهم أثناء دروس التقوية بالمدرسة وملامسة أماكن حساسة ومناطق العفة، وأنه معتاد على ذلك مع الطالبات، ويطالبهن دائما بكشف أجسامهن من تحت الملابس؛ وهو ما جعلهن يرفضن الذهاب للمدرسة مرة أخرى خوفا منه.

وعلى الفور، تحركت الأجهزة الأمنية في كفر الشيخ، وألقت القبض على المعلم، وبمواجهته بأولياء الأمور أنكر التهم، وتم إحالة القضية للنيابة العامة، والتي أمرت بحجزه 24 ساعة على ذمة التحقيقات.

وشهدت الأيام القليلة الماضية، العديد من وقائع التحرش في مصر، والتي أثارت جدلا كبيرا، وسط مطالبات بضرورة اتخاذ إجراءات رادعة لوقف مثل تلك الأفعال، وحماية الفتيات من هذا الخطر الذي بات يهددهن بشكل كبير.

وأصدر رئيس جامعة قناة السويس في مصر، أحمد زكي، قبل يومين، قرارا عاجلا بعزل أستاذ جامعي بكلية الآداب، من منصبه ومنعه من التدريس نهائيا؛ بعد واقعة تسريب مكالمات بينه وبين إحدى الطالبات، يحاول فيها استغلالها جنسيا وإقناعها بزيارة مسكنه الخاص.

وأثارت المكالمات حالة من الاستياء بين أبناء وأهالي مدينة الإسماعيلية، حيث تظهر المكالمة محاولة الأستاذ الجامعي ”ابتزاز الطالبة جنسيا“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك