منوعات

محاكمة مذيع بالتلفزيون المصري اعتدى على طفلين
تاريخ النشر: 18 مارس 2021 11:47 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2021 13:10 GMT

محاكمة مذيع بالتلفزيون المصري اعتدى على طفلين

أحالت النيابة العامة في مصر مقدم برامج بالتلفزيون المصري للمحاكمة الجنائية بعد اعتدائه عمدا على طفلين شقيقين داخل نادي الجزيرة الرياضي؛ ما أدى لإصابتهما، كما

+A -A
المصدر: حبيبة عبدالله - إرم نيوز

أحالت النيابة العامة في مصر مقدم برامج بالتلفزيون المصري للمحاكمة الجنائية بعد اعتدائه عمدا على طفلين شقيقين داخل نادي الجزيرة الرياضي؛ ما أدى لإصابتهما، كما وجه إليهما ألفاظا خادشة للحياء.

وكشفت التحقيقات أن المتهم أدهم هاني عبد العزيز، الشهير بـ“أدهم الكموني“ 49 سنة، مقدم برامج بالهيئة الوطنية للإعلام أحدث عمدا إصابة بالطفل (م ـ أ ـ ع) 8 سنوات وتعدى على شقيقه بدعوى سب مذيعة زميلته أثناء مرورهما في حديقة الأطفال بنادي الجزيرة.

وأفادت التحقيقات بأن المتهم أتلف هاتف (أ ـ أ ـ ع) 11 سنة شقيق الطفل المجني عليه الأول، عند محاولة تصويره أثناء اعتدائه على شقيقه.

وذكرت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم تسبب في ترويع الطفلين وسبهما بألفاظ تخدش الشرف؛ ما ترتب عليه تعريض أمنهما وسلامتهما للخطر وتهديد سلامة نشأتهما.

وقال الطفلان المعتدى عليهما، إن المذيع تعرض لهما بالضرب وقام بخنقهما وترويعهما والاعتداء عليهما بالسب بألفاظ نابية.

كما أكد عنصر الأمن المعين على حديقة الأطفال، أنه تدخل لمنع المتهم من الاعتداء على الطفلين وتخليصهما من بين يديه بصعوبة، وحاول الاعتداء على والدهما بالضرب، وكانا في حالة انهيار تام وتحرر محضر بالواقعة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك