منوعات

شرطة الشارقة تلقي القبض على "عصابة" من جنسيات عربية تمتهن السرقة
تاريخ النشر: 18 مارس 2021 9:00 GMT
تاريخ التحديث: 18 مارس 2021 10:40 GMT

شرطة الشارقة تلقي القبض على "عصابة" من جنسيات عربية تمتهن السرقة

ألقت شرطة الشارقة في دولة الإمارات القبض على 3 أشخاص، من جنسية عربية، ضمن تشكيل عصابي يترأسه شخص يقيم خارج الدولة، حيث امتهنوا سرقة ضحاياهم والاستيلاء على أموالهم. ووفق صحيفة "البيان" المحلية، فإن بلاغين منفصلين

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت شرطة الشارقة في دولة الإمارات القبض على 3 أشخاص، من جنسية عربية، ضمن تشكيل عصابي يترأسه شخص يقيم خارج الدولة، حيث امتهنوا سرقة ضحاياهم والاستيلاء على أموالهم.

ووفق صحيفة ”البيان“ المحلية، فإن بلاغين منفصلين وردا من ضحيتين عن السرقة بالأسلوب الإجرامي ذاته، بالنصب عليهما بعد الاتفاق معهما على بيعهما سيارة، ومن ثم الاستيلاء على المبلغ المخصص للشراء والهروب من المكان.

وفي التفاصيل، تلقت الشرطة بلاغا من شخص يفيد بتعرضه لسرقة مبلغ من المال من داخل مركبته، حيث قال إنه اتفق مع أحد الأشخاص وهو مقيم خارج الدولة، على شراء سيارة منه، وبعد الاتفاق معه على السعر، أبلغه أن هناك شخصا من جهته سوف يقابله لاستلام المبلغ المتفق عليه وإتمام عملية الشراء، وعند حضور الشخص المتهم في المكان والزمان المحددين، شاهد المبلغ بحوزة المجني عليه وهو داخل مركبته، فقام بخطف المبلغ بسرعة كبيرة وهرب إلى سيارة كانت متوقفة بعيدا عن المكان، حيث استقلها وتوارى عن الأنظار.

وبعد تلقي الشرطة بلاغا ثانيا مماثلا للأول في ملابساته، تم إجراء تحريات مكثفة للوصول إلى الجناة، حيث تمكنت الشرطة من تحديد هويتهم والقبض عليهم.

وقد أقر المقبوض عليهم بمشاركتهم في الجريمتين، فيما كشفت التحقيقات وجود عقل مدبر للعصابة وهو من جنسية عربية خارج الدولة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك