منوعات

الداخلية المصرية تضبط "متحرش المترو" وتعلق على الواقعة
تاريخ النشر: 15 مارس 2021 6:43 GMT
تاريخ التحديث: 15 مارس 2021 9:00 GMT

الداخلية المصرية تضبط "متحرش المترو" وتعلق على الواقعة

كشفت وزارة الداخلية في مصر، ملابسات ما قالت إنها "واقعة قيام أحد الأشخاص بحركات منافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق" في محاولة للتحرش بفتاة، قبل أن يتم

+A -A
المصدر: أحمد غريب - إرم نيوز

كشفت وزارة الداخلية في مصر، ملابسات ما قالت إنها ”واقعة قيام أحد الأشخاص بحركات منافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق“ في محاولة للتحرش بفتاة، قبل أن يتم القبض عليه.

وأكدت وزارة الداخلية المصرية، في بيان صادر عنها صحة مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، ”يظهر خلاله أحد الأشخاص وهو يقوم ببعض الحركات المنافية للآداب داخل إحدى عربات مترو الأنفاق في محاولة للتحرش بإحدى الفتيات“.

ولفتت الوزارة في بيانها إلى أن السلطات المعنية ”تلقت بلاغا بحصول الواقعة مع فتاة تعمل في أحد المولات التجارية في منطقة الشروق بالقاهرة“.

وقالت الفتاة التي استهدفها المتحرش: إنها وبينما هي تستقل المترو ”لاحظت أحد الأشخاص يجلس أمامها ويقوم ببعض الحركات المنافية للآداب، فقامت بتصويره باستخدام هاتفها المحمول وأرسلت نسخة من الفيديو  إلى خطيبها الذي قام بدوره بنشر المقطع على صفحته في موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك“.

وأضافت الوزارة في بيانها، أن الأجهزة الأمنية المختصة ”تمكنت من ضبط مرتكب الواقعة، إذ اعترف بما حدث“ مشيرة إلى أنه  ”يحمل شهادة طبية تُفيد بمعاناته من مرض نفسي“.

وأثارت الواقعة غضبا واسعا بين رواد منصات التواصل الاجتماعي في مصر الذين طالبت شريحة واسعة منهم ”بمحاربة ظاهرة التحرش، التي انتشرت بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، والقضاء عليها“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك