منوعات

والدة طفلة المعادي: أريد حق ابنتي وأطالب بأقصى عقوبة بحق المتحرش
تاريخ النشر: 11 مارس 2021 3:46 GMT
تاريخ التحديث: 11 مارس 2021 7:18 GMT

والدة طفلة المعادي: أريد حق ابنتي وأطالب بأقصى عقوبة بحق المتحرش

وصفت عبير نبيل، والدة "يارا" طفلة المعادي التي تعرضت للتحرش في مصر، شعور ابنتها يوم الواقعة، قائلة إنها انهارت من البكاء بسبب تعرضها لهذا الموقف. وطالبت والدة

+A -A
المصدر: سيد الطماوي - إرم نيوز

وصفت عبير نبيل، والدة ”يارا“ طفلة المعادي التي تعرضت للتحرش في مصر، شعور ابنتها يوم الواقعة، قائلة إنها انهارت من البكاء بسبب تعرضها لهذا الموقف.

وطالبت والدة الطفلة خلال لقاء على قناة ”ام بي سي مصر“، بأن تأخذ ابنتها ذات السبع سنوات، حقها، ومعاقبة المتهم بأقصى عقوبة قانونية.

وأوضحت عبير أن زوجها ووالد طفلتها يارا يعمل ”سايس“ بمنطقة المعادي التي حدثت فيها الواقعة، وكان هذا اليوم هو الأول الذي تنزل فيه ”يارا“ مع والدها، مضيفة أن زوجها ”أصم وعمله غير منتظم“.

من جهته، أكد محامي أسرة الطفلة أحمد عبدالسلام، أن المتهم يواجه أكثر من تهمة، إحداها هتك عرض طفلة، موضحا أن عقوبته قد تصل إلى الحكم بحبسه 7 سنوات مشددة.

وأضاف عبدالسلام خلال اللقاء، أن ظهور السيدة التي تصدت للمتحرش أنقذ الطفلة في الوقت المناسب، واصفا إياها بأنها بـ“100 راجل“، مضيفا أنه تم إجراء مواجهة بين الطفلة والمتحرش أمام النيابة العامة.

وكان مقطع فيديو شهد انتشارا واسعا، أظهر إنقاذ فتاة لطفلة من محاولة تحرش على يد أحد الأشخاص بعدما استدرجها لمدخل عقار بميدان الحرية في حي المعادي، ما أثار حالة غضب كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبات بإيقاع أقصى عقوبة بحق الجاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك