منوعات

مصر.. إحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية‎
تاريخ النشر: 10 مارس 2021 20:01 GMT
تاريخ التحديث: 10 مارس 2021 22:14 GMT

مصر.. إحالة المتحرش بطفلة المعادي للمحاكمة الجنائية‎

أمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، يوم الأربعاء، إحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، والتحرش بها في حي المعادي، للمحاكمة الجنائية. وأشار

+A -A
المصدر: محمود قاروم -إرم نيوز

أمر النائب العام المصري المستشار حمادة الصاوي، يوم الأربعاء، إحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر 7 سنوات، والتحرش بها في حي المعادي، للمحاكمة الجنائية.

وأشار بيان للنيابة العامة المصرية إلى أن ”المتهم تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها“.

ولفت إلى أن النيابة العامة أقامت الدليل على المتهم بشهادة 4 شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة في مقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرّف شاهدتان والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

وتعد تلك أسرع قضية يُحال فيها متهم للمحاكمة الجنائية العاجلة في مصر، حيث لم يمر عليها سوى 3 أيام من تاريخ الواقعة محل الاتهام.

وكان مقطع فيديو، شهد انتشارا واسعا، أظهر إنقاذ فتاة لطفلة من محاولة تحرش على يد أحد الأشخاص بعدما استدرجها لمدخل عقار بميدان الحرية في حي المعادي.

وأثار الفيديو حالة غضب كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي، ومطالبات بتوقيع أقصى عقوبة على الجاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك