منوعات

للمرة الثالثة.. محكمة مصرية تحيل أوراق "سفاح الجيزة" إلى المفتي
تاريخ النشر: 06 مارس 2021 14:47 GMT
تاريخ التحديث: 06 مارس 2021 16:32 GMT

للمرة الثالثة.. محكمة مصرية تحيل أوراق "سفاح الجيزة" إلى المفتي

قررت محكمة الجنايات في مصر، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم "قذافي. ف" المعروف إعلاميا بـ"سفاح الجيزة" للمفتي، في واقعة قتله سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة

+A -A
المصدر: محمود قاروم- إرم نيوز

قررت محكمة الجنايات في مصر، اليوم السبت، إحالة أوراق المتهم ”قذافي. ف“ المعروف إعلاميا بـ“سفاح الجيزة“ للمفتي، في واقعة قتله سيدة ودفنها أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية. كما حددت جلسة 5 أبريل المقبل للنطق بالحكم.

وتعد هذه المرة الثالثة التي يُحكم فيها بإحالة أوراق المتهم للمفتي للنظر في إعدامه، في جرائم قتل مختلفة.

وسبق أن أمر المحامي العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية المستشار أشرف المغربي، بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة ضحية سفاح الجيزة، والأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحادث، وسرعة تكليف الطب الشرعي بأخذ عينة البصمة الوراثية DNA من جثة المجني عليها وأشقائها لمطابقتها.

واستلمت مشرحة ”كوم الدكة“ بالإسكندرية، رفاتا وهيكلا عظميا خاصا للسيدة ضحية سفاح الجيزة، تم استخراجها من أسفل عقار بمنطقة العصافرة شرق الإسكندرية، لكتابة تقرير الصفة التشريحية وإجراء تحليل البصمة الوراثية لجثة السيدة، وإبلاغ النيابة بالنتيجة.

ونفذ ”سفاح الجيزة“ معاينة تصويرية للجريمة بمحل سكنه بمنطقة العصافرة، شرق الإسكندرية، ضمن سلسلة من الجرائم التي ارتكبها بالجيزة والإسكندرية.

واصطحبت قوة أمنية ”سفاح الجيزة“، المتورط في ارتكاب 4 جرائم قتل، ودفن ضحاياه، وانتحال صفة، وتزوير، ونصب، إلى الإسكندرية؛ للإرشاد عن جثة الفتاة التي قتلها، ودفن جثتها بمخزن خاص به، بمنطقة العصافرة، وإعادة تمثيل الجريمة لتوضيح كيفية ارتكابه لها.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك