منوعات

سعودي يُطلق النار على مصريين اثنين ويقتل أحدهما
تاريخ النشر: 05 مارس 2021 15:27 GMT
تاريخ التحديث: 04 يونيو 2021 16:09 GMT

سعودي يُطلق النار على مصريين اثنين ويقتل أحدهما

أطلق مواطن سعودي، اليوم الجمعة، النار على مصريين اثنين من محافظة المنيا، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الثاني بإصابات خطيرة. وكشف محمود شكل، الناشط في شؤون

+A -A
المصدر: محمود قاروم - إرم نيوز

أطلق مواطن سعودي، اليوم الجمعة، النار على مصريين اثنين من محافظة المنيا، ما أدى إلى مصرع أحدهما وإصابة الثاني بإصابات خطيرة.

وكشف محمود شكل، الناشط في شؤون المصريين بالخارج، تفاصيل الحادثة؛ وقال إن ”مواطنا سعوديا أطلق الرصاص الحي على شابين من محافظة المنيا مركز مغاغة من قرية أولاد الشيخ وتم نقلهما للعناية المركزة“.

وأشار إلى ”وفاة عشري محمد حسن، بعد أن أطلق عليه خمسة أعيرة نارية اخترقت جسده، فور وصوله المستشفى“.

قد تكون صورة لـ ‏‏‏شخص أو أكثر‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏طريق‏‏‏ و‏شجرة‏‏

وأضاف ”شكل“، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي ”فيسبوك“، أن ”المصري الثاني حسين سامي محمد حسن، أدخل المستشفى بحالة حرجة للغاية، بعد أن أصيب بثلاث طلقات من سلاح ناري عيار 9 مم وهروب القاتل من موقع الحادث“.

ولفت إلى أن رجال البحث الجنائي وقوات الأمن السعودي ألقت القبض على الجاني عقب فراره.

قد تكون صورة لـ ‏نص‏

وأضاف بأن ”التقرير الطبي يؤكد ما تم نشرة إصابة المصري ابن محافظة المنيا مركز مغاغة عشري محمد حسن، بخمس طلقات نارية أنهت حياته.. إنا لله وإنا إليه راجعون، وجارٍ مطاردة القاتل بالعاصمة الرياض“.

 

قد تكون صورة لـ ‏‏شخص واحد‏ و‏نص مفاده '‏مواطن سعودي يطلق الرصاص الحي علي اثنين من محافظة المنيا Sweet Selfie‏'‏‏

القنصلية تعلق

من جهتها قالت القنصلية المصرية في الرياض، إنها ”تلقت ببالغ الحزن خبر مقتل أحد المواطنين المصريين وإصابة آخر إثر مشاجرة اليوم 5 مارس الجاري بمنطقة الرياض“.

تلقت القنصلية ببالغ الحزن خبر مقتل أحد المواطنين المصريين وإصابة آخر إثر مشاجرة اليوم 5 مارس الجارى بمنطقة الرياض، حيث…

Posted by ‎القنصلية العامة المصرية في الرياض‎ on Friday, March 5, 2021

وأشارت القنصلية في بيان، إلى أنها أوفدت على الفور مستشارها القانوني إلى البحث الجنائي والنيابة والطب الشرعي والمستشفى؛ وذلك لمتابعة سير التحقيقات والتعرف على ملابسات الحادث.

وأكدت أن السلطات السعودية نجحت في القبض على الجاني عقب الحادث بفترة وجيزة، مشيرة إلى أنها تتابع عن كثب الحالة الصحية للمواطن المصاب.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك