منوعات

مغربية تخنق زوجها لأنه حرمها من عشيقها
تاريخ النشر: 05 مارس 2021 10:16 GMT
تاريخ التحديث: 05 مارس 2021 12:25 GMT

مغربية تخنق زوجها لأنه حرمها من عشيقها

ألقت الأجهزة الأمنية في المغرب القبض على سيدة في العقد الرابع من عمرها وعشيقها، وذلك بعد الاشتباه بضلوع المرأة في قتل زوجها الخمسيني خنقا بقطعة قماش، إضافة إلى اتهام المتهمة بالخيانة الزوجية، واتهام عشيقها بالمشاركة

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية في المغرب، القبض على سيدة في العقد الرابع من عمرها وعشيقها، وذلك بعد الاشتباه بضلوع المرأة في قتل زوجها الخمسيني خنقا بقطعة قماش، إضافة إلى اتهامها بالخيانة الزوجية، واتهام عشيقها بالمشاركة في الخيانة.

وبحسب موقع ”هسبرس“ المحلي، فإن معلومات وردت إلى الجهات الأمنية تفيد بوفاة شخص خمسيني في إقليم برشيد في ظروف غامضة، لينتقل بعدها رجال الأمن إلى موقع البلاغ لمعاينة الجثة، حيث تم فتح تحقيق مع زوجة الضحية وأفراد أسرته.

وما أن شاهدت الزوجة رجال الأمن حتى بدأت بالصراخ والعويل، وهو الأمر الذي أثار شكوكهم، بحسب المصدر.

وفي التفاصيل، قال مصدر أمني: إنه تمت إحالة الجثة للتشريح لتحديد سبب وفاة الزوج في منزله، فيما ادعت زوجته أنها فوجئت بوفاته على فراشه، مؤكدة أن وفاته طبيعية.

وأضاف المصدر، أنه تبين من خلال التحقيق وجود توتر وخلافات بين المتهمة والمجني عليه، إذ انتابت زوجها شكوك بشأن خيانتها له، وهو ما جعله يحكم إغلاق المنزل دائما ويخفي مفاتيح المنزل عنها؛ لمنعها من الخروج ليلا بقصد لقاء عشيقها.

وإثر التحقيقات تبين وفاة المجني عليه عن طريق الخنق، حيث تمت مواجهة الزوجة التي حامت حولها الشكوك، لتقر بجريمتها.

وتمت إحالة الزوجة والعشيق إلى القضاء؛ لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك