منوعات

الإمارات.. معاقبة لصوص خطفوا مليون درهم من يد مستثمر عربي
تاريخ النشر: 28 فبراير 2021 18:56 GMT
تاريخ التحديث: 28 فبراير 2021 21:00 GMT

الإمارات.. معاقبة لصوص خطفوا مليون درهم من يد مستثمر عربي

أصدرت الهيئة القضائية في المحكمة الجزائية في مدينة دبي الإماراتية اليوم الأحد حكما على 3 وافدين (أفريقيينِ وآسيوي) بالسجن 3 سنوات والإبعاد عن الدولة بعد نفاد

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أصدرت الهيئة القضائية في المحكمة الجزائية في مدينة دبي الإماراتية اليوم الأحد حكما على 3 وافدين (أفريقيينِ وآسيوي) بالسجن 3 سنوات والإبعاد عن الدولة بعد نفاد مدة الحكم، لإدانتهم بسرقة مليون درهم (قرابة ربع مليون دولار أمريكي) من مستثمر عربي.

وبحسب صحيفة ”البيان“ الإماراتية، فإن الهيئة القضائية أصدرت حكمها لإدانة الوافدين بتهمة السرقة من الشريك العربي الذي كان بصدد شراء شقة من خلال شريك عقاري آخر، فيما قررت الهيئة معاقبة المتورطين في الحادثة بغرامة قدرها 957 ألف درهم على كل واحد منهم.

وكشفت التحريات بأن المجني عليه تواصل مع المدان الثاني، واتفقا على الالتقاء لإتمام عقد شراء شقة في دبي، إلا أن الأخير أحضر معه المدان الأول، الذي طلب من المجني عليه إبراز المليون درهم للتأكد من جديته في الشراء، وما أن أظهرها حتى سرقها ذلك الجاني، وتوجه إلى مركبة كانت تقف على الجانب المقابل لمكان الواقعة، وهي عائدة للجاني الثالث الذي كان طرفا في التخطيط للجريمة.

وقام الجاني الثالث بصدم مركبته بالمجني عليه وأصابه بعدة إصابات فيما كان ”الأخير“ يحاول فتح باب السيارة لاسترداد المبلغ المسروق.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك