منوعات

الكويت.. وزيرة الأشغال تحيل الشبهات حول مشروع "المطار الجديد" إلى "نزاهة"
تاريخ النشر: 16 فبراير 2021 12:00 GMT
تاريخ التحديث: 16 فبراير 2021 14:30 GMT

الكويت.. وزيرة الأشغال تحيل الشبهات حول مشروع "المطار الجديد" إلى "نزاهة"

الفارس تحيل شبهات مشروع مطار الكويت الجديد إلى «نزاهة» أحالت وزيرة الأشغال العامة وزيرة الدولة لشؤون البلدية الدكتورة رنا الفارس تقرير لجنة تقصي الحقائق في شأن مشروع مطار الكويت الجديد إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد

+A -A
المصدر: فريق التحرير

أحالت وزيرة الأشغال العامة في دولة الكويت الدكتورة رنا الفارس تقرير لجنة تقصي الحقائق الخاص بمشروع مطار الكويت الجديد إلى الهيئة العامة لمكافحة الفساد ”نزاهة“، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

وبحسب صحيفة ”الراي“ المحلية، أكدت الوزيرة الفارس، اليوم الثلاثاء، أن ”لجنة تقصي الحقائق انتهت إلى عدم توافق نسب الإنجاز في المشروع مع البرنامج الزمني التعاقدي وفق التقارير التي سبق أن رفعت من الجهاز المشرف على المشروع وبعض الملاحظات الفنية والمالية والقانونية وشبهات عديدة“.

وأضافت أنه تم اعتماد مجموعة من التوصيات الفنية الواردة في تقارير لجان تقصي الحقائق ولجنة التحقيق والإيعاز للمعنيين بإدخالها حيز التنفيذ على وجه السرعة.

وتأتي إحالة مشروع المطار الجديد بعد إحالة تقريري تجمع الأمطار ومبنى محافظة مبارك الكبير وقياديين سابقين ومديري إدارة إلى النيابة العامة، وذلك في إطار الخطة الإصلاحية.

 

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك