منوعات

المختطف القطري في تركيا يروي قصة اختطافه بعد ابتزازه بمقطع مصور (فيديو)
تاريخ النشر: 07 فبراير 2021 23:46 GMT
تاريخ التحديث: 08 فبراير 2021 7:10 GMT

المختطف القطري في تركيا يروي قصة اختطافه بعد ابتزازه بمقطع مصور (فيديو)

قال رجل الأعمال القطري الذي كان مختطفا من قبل عصابة في تركيا، الأحد، إنه تعرض لعملية ابتزاز من قبل المختطفين قبل اختطافه عن طريق تهديده بنشر مقطع له يتعلق

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قال رجل الأعمال القطري الذي كان مختطفا من قبل عصابة في تركيا، الأحد، إنه تعرض لعملية ابتزاز من قبل المختطفين قبل اختطافه عن طريق تهديده بنشر مقطع له يتعلق بـ“النساء“.

وأضاف أن المختطفين قالوا له إن عليه أن يدفع فدية لهم لقاء عدم نشر المقطع المصور، مشيرا إلى أنه أخطأ لأنه لم يقدم شكوى بما حدث له.

وقال إن الخاطفين التقوا به وكانت معهم فتاة، وقاموا بخطفه وإدخاله بقوة السلاح إلى شقة حيث أرغموه على دخول غرفة النوم برفقة الفتاة وتصويره، وهو ما اضطره لدفع فدية، لا سيما أنهم هددوه بقتله وتقطيعه ورميه في النهر في حال رفض دفع المال.

وحررت الشرطة التركية رجل أعمال قطريا وصديقا له تم اختطافهما من عصابة تتكون من 9 أشخاص، طالبوا بفدية قدرها 400 ألف دولار.

ونقلت صحيفة ”يني شفق“ التركية أن رجل الأعمال القطري وصديقه تم اختطافهما في منطقة إسكندرونة بمحافظة هاتاي التركية بداية الشهر الجاري.

وطلب المختطفون المشتبه بهم فدية قدرها 400 ألف دولار أمريكي من عائلة القطري، وبالفعل تسلموا نصف المبلغ.

وقامت العصابة بتهديد أسرة المختطف بنقله إلى سوريا إذا لم يتم دفع باقي قيمة الفدية بحلول نهاية شهر فبراير الجاري، وفي هذه الأثناء تم نقل الضحيتين إلى مدينة أضنة.

ولكن، بعد سلسلة من التحريات، داهمت الشرطة التركية وكر العصابة، وعددهم 9 أشخاص، وألقت القبض على 5 منهم، وحررت المختطفين القطريين، فيما تتواصل الجهود للقبض على الأشخاص الأربعة الآخرين.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك