منوعات

دبي.. 50 ألف درهم مخالفة لمحتفلين على "يخت" بسبب كورونا (فيديو)
تاريخ النشر: 07 فبراير 2021 14:05 GMT
تاريخ التحديث: 07 فبراير 2021 15:50 GMT

دبي.. 50 ألف درهم مخالفة لمحتفلين على "يخت" بسبب كورونا (فيديو)

ضبطت شرطة إمارة دبي بالتعاون مع دائرة السياحة في الإمارة، مجموعة من الأشخاص أقاموا حفلة خاصة على يخت تجاري، بعد مخالفتهم الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ضبطت شرطة إمارة دبي بالتعاون مع دائرة السياحة في الإمارة، مجموعة من الأشخاص أقاموا حفلة خاصة على يخت تجاري، بعد مخالفتهم الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا.

وبحسب ما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي على ”تويتر“، فإنه ”تم تحرير مخالفات بقيمة 50 ألف درهم“ للمخالفين، ”لعدم التزامهم بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات“.

وأشار المكتب إلى أنه ”تم إيقاف رخصة الجهة المشغلة لليخت لمدة شهر“.

ومطلع الشهر الحالي قررت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي اعتماد مجموعة جديدة من الإجراءات الوقائية، لمواجهة فيروس كورونا، مؤكدة بأن زيادة المخالفات وراء اتخاذ الإجراءات الجديدة.

وتتضمن الإجراءات خفض أعداد مستخدمي أحواض السباحة والشواطئ الخاصة في المنشآت الفندقية إلى 70% من طاقتها الكلية، إضافة إلى عدم تجاوز الحجوزات الجديدة في المنشآت الفندقية نسبة 70% من طاقتها الكلية.

كما قررت اللجنة خفض جمهور دور السينما والفعاليات الترفيهية والرياضية في الأماكن المغلقة بنسبة 50%، وإلزام المطاعم والمقاهي بإغلاق أبوابها في موعد أقصاه الواحدة صباحا.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك