القبض على رجل الأعمال المصري صفوان ثابت والتحفظ على أمواله
القبض على رجل الأعمال المصري صفوان ثابت والتحفظ على أموالهالقبض على رجل الأعمال المصري صفوان ثابت والتحفظ على أمواله

القبض على رجل الأعمال المصري صفوان ثابت والتحفظ على أمواله

ألقت الشرطة المصرية القبض على رجل الأعمال البارز، رئيس مجلس إدارة شركة "جهينة" للصناعات الغذائية، صفوان ثابت، وتحفظت على أمواله.

وقالت شركة "جهينة" للصناعات الغذائية، في بيان لها، اليوم الأربعاء، إنه "تم التحفظ على رئيس مجلس إدارة الشركة على ذمة تحقيقات".

وأشارت الشركة، أكبر منتج للألبان والعصائر المعبأة في مصر، إلى أنها ليست لديها معلومات عن مضمون التحقيقات، أو معلومات أخرى في هذا الشأن.

كما أكدت الشركة أن التحفظ على رئيس مجلس إدارتها ليس له تأثير على الشركة، أو التشغيل اليومي لها، باعتبارها مستمرة في مزاولة كافة أنشطتها، وتقديم منتجاتها، والمحافظة على العاملين فيها، وعلى تعاملاتها مع كافة الجهات الحكومية وغير الحكومية، وكذلك على حقوق المساهمين فيها.

وشغل ثابت العديد من المناصب خلال مسيرته الاقتصادية الحافلة، منها رئيس غرفة الصناعات الغذائية، ورئيس جمعية مستثمري أكتوبر، فضلا عن امتلاكه العديد من المشروعات الزراعية والاستثمارية، ومنها شركة "جهينة" للصناعات الغذائية.

يذكر أنه في فبراير 2016، أعلنت لجنة التحفظ على أموال جماعة الإخوان المسلمين، أنها تحفظت على 7.2% من أسهم "جهينة". كما تحفظت اللجنة على أموال صفوان ثابت، في أغسطس الماضي، بسبب علاقات له بجماعة الإخوان، وتحفظت وقتها على حصته المباشرة في الشركة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com