شرطة دبي تطيح بعصابة دولية تروج المواد المخدرة في دولة الإمارات
شرطة دبي تطيح بعصابة دولية تروج المواد المخدرة في دولة الإماراتشرطة دبي تطيح بعصابة دولية تروج المواد المخدرة في دولة الإمارات

شرطة دبي تطيح بعصابة دولية تروج المواد المخدرة في دولة الإمارات

ألقت شرطة دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة القبض على ثلاثة من أفراد عصابة دولية ضالعة في جرائم الاتجار بالمواد المخدرة والمؤثرات العقلية العابرة للحدود، وذلك في عملية أطلق عليها اسم "خطوة بخطوة".

وتعمل تلك العصابة، كما أورد موقع "الإمارات اليوم"، على ترويج مواد مخدرة في الإمارات بناءً على تعليمات زعيمها المتواجد في دولة آسيوية، الذي يُعد أحد الرؤوس الكبيرة في تجارة المخدرات.

وقال القائد العام لشرطة دبي الفريق عبدالله خليفة المري: إن رجال مكافحة المخدرات في الإدارة العامة لمكافحة المخدرات استطاعوا، بالتعاون مع شرطة الشارقة، الإطاحة بالتشكيل العصابي الدولي، وإحباط مخططهم الهادف إلى إدخال وترويج 33 كيلوغراما من مادة الكريستال المخدرة في الإمارات.



وفي تفاصيل القبض على العصابة، أكد العميد عيد حارب مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بأن معلومات موثوقة وردت تفيد بوصول كمية من المخدرات من قبل أفراد العصابة إلى دبي، وأنه سيتم إيداعها وإخفاؤها في أحد المستودعات.

وتابع العميد أنه وبعد أخذ الإجراءات القانونية بإصدار إذنٍ من النيابة العامة بدبي بضبط وتفتيش المتورطين، تم رصد تحركاتهم "خطوة بخطوة"، ومُراقبة موقع المستودع لعدة أيام، إلى أن جاء المتهمون إليه بغرض أخذ المخدرات حسب توجيهات زعيمهم.

وأضاف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات أن اثنين من المتهمين قاما بإخراج جزء من الكمية التي قُدرت بـ 22 كيلوغراما من مُخدر الكريستال من المستودع، ونقلا الكمية إلى إحدى المناطق الصناعية بإمارة الشارقة بغرض إخفائها لحين وصول تعليمات زعيمهم الجديدة، ومن خلال التنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات في شرطة الشارقة تمت مداهمة المتهمين وضبط السموم المخدرة بحوزتهما.

هذا وأقر المتهمان بالتُهم الموجهة إليهما، وهي حيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية؛ بقصد ترويجها في دولة الإمارات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com