الشرطة السعودية تضبط سائقا أزعج امرأة تقود سيارتها على طريق سريع
الشرطة السعودية تضبط سائقا أزعج امرأة تقود سيارتها على طريق سريع الشرطة السعودية تضبط سائقا أزعج امرأة تقود سيارتها على طريق سريع

الشرطة السعودية تضبط سائقا أزعج امرأة تقود سيارتها على طريق سريع

أوقفت الشرطة السعودية، مساء الأربعاء، سائق سيارة تورط بمضايقة امرأة كانت تقود سيارتها على طريق سريع، بعد أن نجحت بتوثيق اعتراضه المتكرر لها عبر كاميرا مراقبة مثبتة في سيارتها.

وبدأت القصة عندما استنجدت سائقة السيارة بشرطة المرور، من خلال نشر مقطع فيديو عبر تويتر للحظات من مضايقة سائق سيارة مجهول لها على الطريق، مرفقةً شكواها بتفاصيل ما واجهته من مخاطر على الطريق.

وكتبت السيدة في تغريدتها "ماشيه في طريقي الا اصادف ذي العينات قاعد يكبس فرامل بطريقه اجرامية ويأذيني ف الطريق ويحدني عشان اصدم علماً اني مع اهلي ومعايا طفل رضيع في هذي الحاله ايش اسوي هل اروح الشرطة واقدم شكوى كيدية ؟ وفي مقطع اخر وهوا يقذف ويسوي حركات بيده غير لائقه".



وسرعان ما استجاب رجال المرور لها، قبل أن يعلنوا بعد ساعات قليلة، التعرف إلى السيارة وسائقها والقبض عليه، "وإحالته للهيئة المرورية لتطبيق العقوبات المقررة بالنظام"، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل حول هوية المرأة أو السائق الذي ضايقها.



ويزداد عدد النساء اللاتي يقدن سياراتهن على الطرقات في المملكة يوما بعد آخر منذ أن رفعت البلاد منتصف العام 2018 حظراً مفروضاً على قيادة النساء للسيارات.

ومنذ ذلك الحين، تسجل شرطة المرور بعض الحوادث أو المخالفات التي يكون أحد أطرافها امرأة، في مشهد لايزال يثير بعض الاستغراب، بسبب سنوات الحظر الطويلة على القيادة النسائية والجدل الواسع في المجتمع حولها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com