جريمة الزرقاء.. المجني عليه يكشف تفاصيل جديدة وعقوبة متوقعة لا ترقى لمطالبات شارع غاضب
جريمة الزرقاء.. المجني عليه يكشف تفاصيل جديدة وعقوبة متوقعة لا ترقى لمطالبات شارع غاضبجريمة الزرقاء.. المجني عليه يكشف تفاصيل جديدة وعقوبة متوقعة لا ترقى لمطالبات شارع غاضب

جريمة الزرقاء.. المجني عليه يكشف تفاصيل جديدة وعقوبة متوقعة لا ترقى لمطالبات شارع غاضب

هزت جريمة الزرقاء، التي كان ضحيتها حدثا في السادسة عشرة من العمر، الرأي العام في الأردن، وسط مطالبات بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق الجناة الذين أقدموا على فقء عيني الحدث وقطع يديه الاثنتين.

وقال الناطق الإعلامي باسم الأمن العام الأردني المقدم عامر السرطاوي، إن الفتى أسعف إلى مستشفى الزرقاء الحكومي، مساء الثلاثاء، وإن حالته العامة سيئة.

وأوضح أنه بالاستماع لأقوال الفتى أفاد بأن مجموعة من الأشخاص وعلى إثر جريمة قتل سابقة ارتكبها أحد أقاربه (والده)، قاموا باعتراض طريقه واصطحابه الى منطقة خالية من السكان والاعتداء عليه بالضرب والأدوات الحادة.

< a href='https://twitter.com/haneen_shabatat/status/1316141389126737922?s=20'> https://twitter.com/haneen_shabatat/status/1316141389126737922?s=20

تسجيل صوتي

ونشر موقع "التاج الإخباري" على صفحته في فيس بوك تسجيلا صوتيا قال إنه للمجني عليه، يسرد فيه تفاصيل الحادثة، حيث تم اختطافه من قبل عشرة أشخاص بعد أن كان في طريقه لشراء الخبز، ثم اقتادوه إلى منطقة مهجورة في مدينة الشرق حيث قاموا بفقء عينيه وقطع ساعديه.
وقال الفتى إن الله أعطاه قوة لتحمل ما حصل له، مشيرا إلى أنه تم خطفه عندما كان في المخبز وعندما رأى الخاطفين حاول الهرب إلا أنهم استطاعوا الإمساك به وأخذه إلى أحد المنازل في مدينة الشرق حيث نفذوا جريمتهم.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=349863783126779&id=105611210885372

 

العقوبة المتوقعة

وتداول نشطاء مقاطع فيديو وصورا، يعتذر "إرم نيوز" عن نشرها لما تضمنته من مشاهد مروعة، وسط مطالبات بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق الجناة، وهو ما يتنافى مع قانون العقوبات الأردني، الذي يرتب عقوبة قصوى على جريمة إحداث عاهة مستدامة وخطف حدث، بالأشغال الشاقة المؤبدة لمدة لا تزيد عن 10 سنوات، بحسب محامين.

وبعيدا عن الصور المروعة للحادثة، استعان أغلب النشطاء على تويتر برسم كاريكاتوري يجسد الصور الحقيقية للحادثة، للتغريد في هاشتاغ جريمة_الزرقاء، مطالبين بإعدام الجناة لبشاعة الجريمة.

مقطع صادم
اهتمام ملكي

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com