فيديو يوثق سحل رجل مسن في الشارع يثير الغضب في مصر
فيديو يوثق سحل رجل مسن في الشارع يثير الغضب في مصرفيديو يوثق سحل رجل مسن في الشارع يثير الغضب في مصر

فيديو يوثق سحل رجل مسن في الشارع يثير الغضب في مصر

تناقل نشطاء مصريون على مواقع التواصل مقطع فيديو وثق لحظة قيام شاب مصري بسحل رجل "مسن" في الشارع، وسط حالة غضب ومطالب بالقبض على الشاب ومعاقبته.



وأظهر المقطع شابا يبدو أنه يقترب من الـ20 من عمره  وكان يجلس بجوار رجل مسن على أحد الأرصفة في الشارع قبل أن يباغته بسحب قدمه من أعلى الرصيف الجالس عليه ويقوم بسحله على الأرض.

وكان هذا الشاب ممسكا بأطراف جلباب الرجل المسن وسط ضحكات من مصور الفيديو بسبب سحله للمسن، بينما كان الأخير في حالة انهيار وتوسل للشاب أن يتركه.

ولم تتحرك العاطفة في قلب هذا الشاب رغم الصراخ المتواصل، قبل أن ينهال عليه المسن بالشتائم، دون فائدة أيضا، ثم هدده وهو ممسك بملابسه قائلا: "هتتعلم الأدب ولا أموتك".

وأنهى هذا الشاب سحله للمسن وهرب بعيدا، فيما نهض الأخير ولملم جلبابه.

واستنكر رواد التواصل الاجتماعي ما رأوه في المقطع معبرين عن سخطهم إزاء ذلك المشهد، مطالبين بسرعة تحرك الأجهزة الأمنية لرصد وفحص الفيديو كي يلقى هذا الشاب جزاءه.

وقال حساب باسم سامح فوزي على فيسبوك معلقا على المقطع: "شاب يسحل راجل مسن في الشارع لا إله إلا الله هو في بشاعة أكتر من كده".

وأضاف حساب آخر قائلا: "شاب يسحل عجوز ليضحك أصحابه.. إيه اللي حصل في الدنيا عشان نهين الكبار بالشكل ده.. قال صلى الله عليه وسلم: (ليس منا من لم يرحم صغيرنا ويوقر كبيرنا) شير للفيديو حتى يتم القبض على هذا الشاب لينال جزاءه عاوزين بلادنا تنضف من أمثال هؤلاء الأوباش".



وأردف حساب باسم  هدير الحناوي  "هي الأهالي نسيت تربي ولا دول جايين شيطاني".

وتابع حساب باسم "المحاسب طارق راشد" قائلا: "شاب يسحل رَجُل مُسِن قائلاً (هتتعلم الأدب ولا أموتك) وسلملي على التربية".



ولم يتسن لـ"إرم نيوز" التأكد من تاريخ ومكان تصوير الفيديو، في الوقت الذي لم تخرج فيه الأجهزة الأمنية بعد بتصريحات حول الحادثة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com