منوعات

القبض على أشخاص شاركوا بحفل مختلط بـ"البكيني"داخل مزرعة في الأردن
تاريخ النشر: 18 يوليو 2020 10:10 GMT
تاريخ التحديث: 05 مايو 2021 7:55 GMT

القبض على أشخاص شاركوا بحفل مختلط بـ"البكيني"داخل مزرعة في الأردن

بعد أن أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن يوم السبت، موجة غضب مطالبة بمحاسبة من ظهروا خلال حفل صاخب لمجموعة من الشبان و الفتيات

+A -A
المصدر: فريق التحرير

بعد أن أثار مقطع فيديو تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن يوم السبت، موجة غضب مطالبة بمحاسبة من ظهروا خلال حفل صاخب لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“ في إحدى المزارع الخاصة بمدينة جرش، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة أشخاص ممن نظموا الحفل.

 

View this post on Instagram

 

أثار مقطع فيديو عنونه ناشطون بـ“ حفلة مزرعة جرش“، ويظهر حفلا صاخبا لمجموعة من الشبان و الفتيات بـ“البكيني“، غضب الشارع الأردني، وأبدى نشطاء استياءهم من المشاهد التي تضمنها المقطع، والتي وصفوها بـ“الخليعة والخارجة على الحياء العام“ وعلى العادات والتقاليد المرعية. وبعد تداول المقطع، أعلنت مديرية الأمن العام الأردنية القبض على ثلاثة اشخاص ممن نظموا الحفل. وقالت المديرية في بيان لها: ”إنه تم القبض على عدد من اللذين شاركوا في الحفل المخالف لإجراءات منع التجمعات في ظل مواجهة انتشار كورونا، وشدد البيان على أنه سيتم تحويل المقبوض عليهم إلى القضاء لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وأكد البيان على أن الأجهزة الأمنية ستلاحق بقية الاشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء. . . . #إرم_نيوز #منوعات #الأردن #عمان #جرش #مزرعة_جرش #حفل #رقص #بكيني #بكيني_ولا_تغديني #وزارة_الداخلية #اعتداء #كورونا #غضب #تقاليد #النشامى #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #video #jordan #amman

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وقالت المديرية في بيان لها يوم السبت ”إنه تم القبض على عدد من الذين شاركوا في الحفل  المخالف لأوامر الدفاع (التي أعلنت ضمن إجراءات منع التجمعات في ظل مواجهة انتشار وباء كورونا) داخل مزرعة في محافظة جرش“، شمال العاصمة عمان.

وأضاف البيان ”أن ادارة البحث الجنائي وعلى إثر تداول مقطع فيديو لحفل مخالف لأوامر الدفاع والعادات والتقاليد وظهر به مجموعة كبيرة من الأشخاص، وأُقيم في إحدى المزارع، فقد باشروا التحقيق في المقطع وتمكنوا من تحديد موقع الحفل في إحدى المزارع في محافظة جرش“ .

وأكد البيان أنه جرى إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص من منظمي الحفل.

وشدد البيان الأمني على أنه سيتم تحويل المقبوض عليهم إلى القضاء لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وأكد البيان أن الأجهزة الأمنية ستلاحق بقية الأشخاص ممن حضروا الحفل لإحالتهم للقضاء .

وفعل الأردن في شهر أذار /مارس الماضي العمل بقانون أمر الدفاع (الطوارئ) لمواجهة تفشي وباء كورونا حيث صدرت  قرارات تمنع  التجمعات وتحظر إقامة الحفلات التي تضم أكثر من 10 أشخاص  وتحت طائلة المسؤولية القانونية .

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك