الإمارات .. تبرئة صحافي من تهمة قذف نجم مواقع تواصل
الإمارات .. تبرئة صحافي من تهمة قذف نجم مواقع تواصلالإمارات .. تبرئة صحافي من تهمة قذف نجم مواقع تواصل

الإمارات .. تبرئة صحافي من تهمة قذف نجم مواقع تواصل

أيدت محكمة استئناف أبوظبي في دولة الإمارات، براءة صحافي في قضية رفعها ضده أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، يتهمه فيها بنشره تغريدات تتضمن قذفا بحق شخصه، دون أن يقدم دليلا واضحا للمحكمة يثبت صحة ادعائه.

وبحسب صحيفة "البيان" المحلية، فإن الصحافي، انتقد ظاهرة سلبية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دون أن يشير إلى شخص معين بارتكابها، إلا أن مشهور مواقع التواصل اعتبرها قذفا بحقه.

وفي التفاصيل، فإن أحد مشاهير مواقع التواصل، نشر فيديو يظهر فيه وهو يقوم باستقبال امرأة في أحد الفنادق، ويتسلم منها هدايا وبعض المشتريات، موثقا لقاءه بالمرأة، ثم نشر الفيديو على حسابه في "انستغرام"، ما تسبب بغضب بين متابعيه.

وبعدها فتح بلاغا ضد الصحافي، إثر حديثه عن ظواهر سلبية لأشخاص على مواقع التواصل، ثم أبلغه بعد إتمامه إجراءات تحقيقات النيابة، أنه يقبل التنازل عن الدعوى والتصالح معه، فقبل الصحافي ذلك خلال لقائهما، ولكن بعد اللقاء، وإعلان المشهور عبر "انستغرام" تنازله عن الدعوى، عاد وأوعز لمحاميه باستكمال الإجراءات ورفع الدعوى أمام محكمة أبوظبي الابتدائية، مطالبا بتعويض مالي كبير.

بدوره، قال الصحافي: إن "المحكمة الابتدائية في أبوظبي، حكمت ببراءته من جميع الاتهامات المنسوبة إليه، فاستأنف المذكور الحكم أمام محكمة استئناف أبوظبي، التي ثبتت حكم المحكمة الابتدائية، وحكمت بالبراءة من جميع التهم".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com