منوعات

تفاصيل جديدة عن مقتل المصري عادل حلمي دفاعا عن مزرعة في الكويت (فيديو)
تاريخ النشر: 08 يوليو 2020 9:41 GMT
تاريخ التحديث: 08 يوليو 2020 11:40 GMT

تفاصيل جديدة عن مقتل المصري عادل حلمي دفاعا عن مزرعة في الكويت (فيديو)

روى صديق الضحية المصري عادل حلمي في مقابلة مع "المجلس"، والذي دهسه لصوص في الكويت أثناء دفاعه عن مزرعة كان يحرسها، تفاصيل الواقعة. وقال إنه وصديقيه، أحدهم عادل، خرجوا من السكن في الساعة الرابعة، وأثناء

+A -A
المصدر: فريق التحرير

روى صديق الضحية المصري عادل حلمي في مقابلة مع ”المجلس“، والذي دهسه لصوص في الكويت أثناء دفاعه عن مزرعة كان يحرسها، تفاصيل الواقعة.

وقال إنه وصديقيه، أحدهما عادل، خرجوا من السكن في الساعة الرابعة، وأثناء ذلك لاحظ صديقاه شخصا بجانب سيارة، فركض عادل نحو السيارة وتعلق بها في محاولة لمنع اللصوص من الفرار، فيما ركض صديقه الآخر من الناحية الأخرى فوجد عادل مرميا على الأرض في حالة إغماء، وحاول إيقاظه لكنه فشل.

وتابع أنه حين وصل قال له صديقهما الآخر إن ”عادل مات“، لكنه وجده فاقدا الوعي، فأجرى له إنعاشا، فاستيقظ، فسأله ما الذي حدث، فقال له ”هاف لوري“ (سيارة نصف نقل)، ثم أخبره أنه يشعر بألم في بطنه.

بدوره، أكد الدكتور أمين الختلان العازمي، شقيق صاحب المزرعة، أن ”شقيقه تواصل مع أسرة الضحية في مصر، وتعهد لهم بعدم التخلي عنهم“.

وتعاطف ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي مع الضحية عادل حلمي، وذلك لشجاعته في محاولة صد اللصوص عن مزرعة يحرسها، واشتباكه معهم، قبل أن يقوموا بدهسه ويلوذوا بالفرار.

وتم نقل عادل حلمي للمستشفى إلا أنه فارق الحياة، فيما تكثف الجهات الأمنية من تحرياتها للوصول إلى الجناة.

وبحسب بوابة ”الوطن“ المصرية، شيع أهالي قرية ”ميت الخولي مؤمن“ بمحافظة الدقهلية، التي ينحدر منها الضحية عادل، جنازته، وذلك عقب وصول جثمانه على متن طائرة قادمة من الكويت.

2020-07-10915431121594164786

وروى عم الضحية، أنه ”أثناء توجه عادل إلى عمله بمزرعة عمر حمدان في منطقة ”الوفرة“ الكويتية، شاهد مجموعة لصوص يقومون بسرقة حديد من المزرعة بسيارة ”لوري“، فحاول مقاومتهم والتشبث بالسيارة، وعندها بادر قائد السيارة إلى قيادتها يمينا وشمالا أملا في إجبار عادل على التخلي عن السيارة، لكنه ظل متشبثا بها حتى سقط تحتها ودهسته عجلاتها الخلفية“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك