الإمارات.. إدانة 3 خليجيين بالخطف والضرب
الإمارات.. إدانة 3 خليجيين بالخطف والضربالإمارات.. إدانة 3 خليجيين بالخطف والضرب

الإمارات.. إدانة 3 خليجيين بالخطف والضرب

قضت محكمة دبا الفجيرة الابتدائية في دولة الإمارات، بمعاقبة 3 خليجيين متهمين بخطف جارهم وضربه، بالحبس مدة 6 أشهر مع وقف التنفيذ، فيما أجلت "الاستئناف" الحكم إلى الأسبوع المقبل.

وبحسب صحيفة "الإمارات اليوم"، المحلية فقد أحالت النيابة العامة 3 متهمين إلى القضاء، بعد إلقاء القبض عليهم من قبل شرطة دبا الفجيرة، إثر بلاغ يفيد بتعرض خليجي للخطف والضرب، وهو في حالة سكر.

وفي التفاصيل، قال المجني عليه إن اثنين من المتهمين، وهما جيرانه، خطفاه، بعد أن أمسكا به أمام باب منزله، وشلّا حركته واحتجزاه على الرغم من استنجاده وطلبه المساعدة، وضرباه وسلماه إلى مركز الشرطة، وذلك بالتعاون مع ابن عمهما (المتهم الثالث) والذي حضر لاحقًا.

وأقر المتهم الأول، أنه أجبر المجني عليه برفقة المتهم الثاني على الركوب في مركبتيهما، إلا أنه نفى استخدام القوة معه، لافتًا إلى أن المجني عليه، وهو جارهما حاول اختطاف شقيقتهما من مركبتها بالقوة، إلا أنها تمكنت من إغلاق باب مركبتها وقفلها ثم الاستنجاد بهما لحمايتها منه، بعد أن حاول المجني عليه إجبارها على النزول من مركبتها والذهاب معه لمنزله.

وأضاف: أنه "حين خرج مع شقيقه وهو المتهم الثاني لمساعدة شقيقتهما لم يجدا جارهما، إذْ لاذ بالفرار لمنزله، فطرقا الباب عليه للتفاهم، فأنكر فعلته، ما اضطرهما لأخذه لأقرب مركز شرطة، إلا أنهما فوجئا بأنهما أصبحا المتهمين".

بدوره، قال المتهم الثاني، إن التقرير الطبي يثبت تعرض شقيقته لمحاولتي تحرش واختطاف أثناء محاولتها ركوب مركبتها، حيث أكد التقرير إصابتها باضطراب ما بعد الصدمة، وشعورها بالخوف والقلق الشديدين.

كما نفى المتهم الثالث أخذه المجني عليه من باب منزله، مبينًا أنه تلقى اتصالًا من ابن عمه (المتهم الأول) وأبلغه أن شقيقته تعرضت لأذية من جارهم، وأنه أخذه إلى مركز الشرطة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com