مرتكبا جريمة قتل واغتصاب وحرق عائلة بسوريا يرويان التفاصيل المروعة
مرتكبا جريمة قتل واغتصاب وحرق عائلة بسوريا يرويان التفاصيل المروعة مرتكبا جريمة قتل واغتصاب وحرق عائلة بسوريا يرويان التفاصيل المروعة

مرتكبا جريمة قتل واغتصاب وحرق عائلة بسوريا يرويان التفاصيل المروعة

نشرت وزارة الداخلية في سوريا عبر حسابها في "فيسبوك"، مقطع فيديو لاعترافات مرتكبي جريمة سرقة واغتصاب وقتل بحق أسرة سورية، في بيت سحم بريف دمشق.

وكشف المتهم الأول، ويدعى عمر محمد مصطفى (22 عاما)، وهو عامل كهرباء، تفاصيل الجريمة، حيث قال إنه اتفق مع صديق له (المتهم الثاني ويدعى محمد مرزوق)، على سرقة منزل ياسر الصعب، وهو صاحب المنزل الذي كانا يقومان بإصلاح الكهرباء فيه، وقررا التوجه إلى منزله في الساعة السادسة صباحا، وبعد قرع الجرس، فتح لهم صاحب المنزل "ياسر" (المجني عليه) وسألهم عن سبب قدومهما باكرا، فادعيا أنهما يرغبان في إنهاء تصليح الأعطال، ثم طلبا منه تحضير قهوة لهما، وهو ما فعله.

وتابع أن المجني عليه توجه للمطبخ لإعداد القهوة، وحين عودته وأثناء قيامه بضيافتهما، طعنه في خاصرته ثم رقبته، ثم طلب من رفيقه أن يضربه على رأسه بعقب البندقية، ثم قام بطعنه طعنة ثالثة في خاصرته.

2020-07-EcR86IVWoAQZZet
2020-07-EcR86IVWoAQZZet
2020-07-EcR86jNX0AECr4v
2020-07-EcR86jNX0AECr4v



وتابع أنه طلب منه الهرب، إلا أن المتهم الأول دخل على الأطفال لقتلهم واحدا تلو الآخر، مضيفا أنه ساعده بخنق الأصغر، حيث لفا قطعة قماش على رقبته وجرى طعنه.

وأضاف أنهما فتحا الغاز وأشعلاه وأحرقا المنزل، ثم أوصدا الباب، وهربا، ولم يلبث أن اتصل به المتهم الأول لملاقاته، إلا أنه فوجئ بعدها بوقت قليل بقدوم رجال الأمن، فأطلق النار من البندقية التي بحوزته عليهم؛ في محاولة للهرب، إلا أنهم تمكنوا من القبض عليه.

2020-07-Eb0-PovXQAEeS_8
2020-07-Eb0-PovXQAEeS_8

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com