منوعات

سوري يذبح شقيقته بالسكين بعد أن قام باغتصابها
تاريخ النشر: 02 يوليو 2020 20:39 GMT
تاريخ التحديث: 03 يوليو 2020 1:15 GMT

سوري يذبح شقيقته بالسكين بعد أن قام باغتصابها

ألقت الشرطة السورية القبض على مواطن أقدم على نحر شقيقته بالسكين بعد أن اغتصبها. وفي التفاصيل، بحسب صفحة وزارة الداخلية السورية الرسمية على موقع "فيسبوك"، فقد

+A -A
المصدر: فريق التحرير

ألقت الشرطة السورية القبض على مواطن أقدم على نحر شقيقته بالسكين بعد أن اغتصبها.

وفي التفاصيل، بحسب صفحة وزارة الداخلية السورية الرسمية على موقع ”فيسبوك“، فقد وردت معلومات إلى مركز شرطة الحسينية بريف دمشق بوجود جثة فتاة في أحد المنازل بالبلدة، وبعد إرسال دورية إلى الموقع عثر على جثة فتاة في العقد الثالث من عمرها ملقاة على الأرض والدماء تنزف من عنقها.

وبسؤال والدها عن الجريمة، قال إن الضحية كانت هي وشقيقها ( محمود ) في الغرفة وسُمع صوت صراخ وأصوات استغاثة، وحين دخوله إلى الغرفة شاهد ابنته مضرجة بالدماء واخبره ابنه أنه قام بقتل شقيقته، ولاذ بعدها بالفرار إلى جهة مجهولة.

وبينت الأجهزة الأمنية أنه تم تشكيل دورية مشتركة من ناحية ببيلا ومركز شرطة الحسينية، ومن خلال البحث والتقصي وجمع المعلومات تبين بأن القاتل سيهرب إلى محافظة إدلب، حيث تم إلقاء القبض عليه في مركز انطلاق الشمال قبل أن يتمكن من الهرب، وذلك بأقل من ساعة من تاريخ ارتكاب الجرم .

وبالتحقيق مع المجرم اعترف بإقدامه على قتل شقيقته ذبحاً بالسكين، بعد أن قام بمجامعتها عنوة واغتصابها.

وبالتوسع في التحقيق، تبين أن والد المغدورة المدعو (أحمد . ب) على علم واتفاق بقيام ابنه بقتل شقيقته؛ بحجة أنها أصبحت ذات سمعة سيئة في الحي الذي يقيمون فيه، حيث تم إلقاء القبض على الأب، والتحقيقات ما زالت مستمرة معهما، وستتم إحالتهما إلى القضاء المختص.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك