الإمارات تسلم النيجيري هاشبوبي إلى "إف بي آي"
الإمارات تسلم النيجيري هاشبوبي إلى "إف بي آي"الإمارات تسلم النيجيري هاشبوبي إلى "إف بي آي"

الإمارات تسلم النيجيري هاشبوبي إلى "إف بي آي"

أعلنت السلطات الإماراتية، اليوم الخميس، تسلم مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي "إف بي آي" النيجيري هاشبوبي، أحد أخطر المحتالين الإلكترونيين المتورطين في قضايا غسل أموال.

ووفق ما نشرته شرطة دبي، على حسابها في فيسبوك، فقد أعرب مدير مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكية كريستوفر ري عن تقديره البالغ لدولة الإمارات ممثلة في شرطة دبي على جهودها الاستثنائية في مكافحة الجريمة الإلكترونية المُنظمة العابرة للحدود، والتي أثمرت عن إلقاء القبض على ريمون الرونوا عباس المُلقب بـ "هاشبوبي"، وأولاليكان جاكوب بونلي المُلقب بـ "وود بيري" في العملية النوعية "صيد الثعالب 2".



وكانت شرطة دبي كشفت في وقت سابق تفاصيل عملية صيد الثعالب 2″، التي نفذتها للقبض على ريمون عباس، أحد أشهر المجرمين الدوليين ومن مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، والملقب بـ ”هاشبوبي“، وأولاليكان جاكوب الملقب بـ“وود بيري“ وأفراد آخرين متهمين بعمليات غسيل للأموال والاحتيال الإلكتروني على الصعيد الدولي.

ونشرت شرطة دبي مقطع فيديو عبر حسابها في ”تويتر“، أوضحت فيه تفاصيل القبض على المتهمين المتورطين بالجرائم المختلفة، وكيف جرى تتبعهم طوال تلك الفترة حتى لحظة القبض عليهم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com