الشرطة السعودية تكشف قتلة مقيم سوداني بعد أربع سنوات على الجريمة
الشرطة السعودية تكشف قتلة مقيم سوداني بعد أربع سنوات على الجريمةالشرطة السعودية تكشف قتلة مقيم سوداني بعد أربع سنوات على الجريمة

الشرطة السعودية تكشف قتلة مقيم سوداني بعد أربع سنوات على الجريمة

تمكنت الشرطة السعودية، اليوم الأحد، من تحديد هوية قتلة مقيم سوداني بعد نحو 4 سنوات على ارتكاب الجريمة الغامضة التي ظلت تفاصيلها طي الكتمان منذ ذلك الوقت.

وقالت شرطة المنطقة الشرقية في بيان لها، إن 4 مواطنين سعوديين في العقد الثاني من العمر، يقفون خلف الجريمة التي وقعت في مايو/أيار من العام 2016.

وأوضح البيان أنه تم توقيف الشبان الأربعة واتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة بعد أن توفرت الأدلة على تورطهم بالجريمة.

وبينت الشرطة أن تحرياتها في الجريمة استمرت طوال السنوات الماضية، إلى أن تم كشف غموضها، حيث ارتكب الجناة جريمتهم إثر خلاف مع المقيم السوداني على أسبقية الطريق بأحد الأحياء بمدينة الدمام، والاعتداء عليه بالطعن، ثم القيام بدهسه، والفرار بمركبته من الموقع.

ووجد بيان الشرطة صدى واسع في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من نشره، وسط إشادة بإصرار رجال الأمن على كشف هوية القتلة بعد كل تلك السنوات.

ويحكم القضاء السعودي على المدانين بجرائم القتل العمد، بالإعدام مهما كان عددهم، مالم يتنازل ذوو القتيل عن حقهم مقابل دية مادية أو من دونها، وشهدت البلاد إعدام أكثر من شخص اشتركوا في تنفيذ جريمة قتل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com