منوعات

إحالة رجل حرق زوجته في السعودية‎  إلى السجن
تاريخ النشر: 15 يونيو 2020 10:47 GMT
تاريخ التحديث: 15 يونيو 2020 12:20 GMT

إحالة رجل حرق زوجته في السعودية‎ إلى السجن

كشفت تقرير إخباري، اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة في قضية رجل آسيوي، أقدم على إحراق زوجته في منطقة جازان جنوبي السعودية، قبل أيام. وذكرت صحيفة "سبق" المحلية، 

+A -A
المصدر: فريق التحرير

كشفت تقرير إخباري، اليوم الإثنين، عن تطورات جديدة في قضية رجل آسيوي، أقدم على إحراق زوجته في منطقة جازان جنوبي السعودية، قبل أيام.

وذكرت صحيفة ”سبق“ المحلية،  أن ”الجهات المعنية، أحالت مقيمًا تسبب في تعنيف زوجته ودخولها غيبوبة مؤقتة، إلى السجن العام، وذلك بعد تسجيل أقوال الطرفين في القضية، فيما غادرت السيد إلى مكة مع والدها لاستكمال العلاج“.

وقالت الصحيفة: إن ”المرأة تلقت العلاج، وحظيت باهتمام كبير من مسؤولي المحافظة ورئيس مركز الشرطة، وتم توفير كافة احتياجاتها والاهتمام بوضعها الصحي“.

وأضافت: أن ”الجهات المعنية استدعت ولي أمر المعنّفة، وهي أم لثلاثة أبناء، حيث قدم من مكة المكرّمة للبقاء مع ابنته، حتى انتهاء الإجراءات النظامية والتحقيقات في التهم الموجهة للزوج، وألزم الأب بأن تكون الزوجة المعنّفة تحت مسؤوليته، قبل أن يغادروا إلى مكة لاستكمال العلاج“.

وكانت الشرطة السعودية أوقفت الوافد الآسيوي، بتهمة تعنيف زوجته الآسيوية أيضًا، وبدأت في الإجراءات النظامية بحقه، وأحالته إلى النيابة العامة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك