منوعات

جريمة مقززة.. أم روسية تبيع طفلتيها لمغتصب أطفال
تاريخ النشر: 13 يونيو 2020 10:25 GMT
تاريخ التحديث: 13 يونيو 2020 10:41 GMT

جريمة مقززة.. أم روسية تبيع طفلتيها لمغتصب أطفال

عوقبت أم روسية بالسجن لمدة 20 عامًا لقيامها ببيع جسدي ابنتيها الصغيرتين لمغتصب أطفال روسي. وكشفت الأم أمام المحكمة، أنها باعت طفلتيها (7 و 8 أعوام) لذلك

+A -A
المصدر: نهى محمد - إرم نيوز

عوقبت أم روسية بالسجن لمدة 20 عامًا لقيامها ببيع جسدي ابنتيها الصغيرتين لمغتصب أطفال روسي.
وكشفت الأم أمام المحكمة، أنها باعت طفلتيها (7 و 8 أعوام) لذلك الشيطان، كما شاهدته وهو يغتصبهما في المقعد الخلفي للسيارة.
ووفقًا لصحيفة ”ذا صن ”البريطانية، حكمت المحكمة على الرجل بالسجن لمدة 22 عامًا مع الأشغال الشاقة كما أدين بشكل منفصل بابتزاز فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا والاعتداء عليها جنسيًا.
وأظهرت الصور الرجل، الذي لم يذكر اسمه، وهو يتم اصطحابه إلى محكمة في سايانوغورسك بمنطقة خاكاسيا.

2020-06-0_Monster-mother-4-east2west-news

وكشفت المحكمة، أن السيدة الروسية التي لم يتم الكشف عن اسمها أيضًا، وتبلغ من العمر 35 عامًا، قد قبلت مبلغًا من المال لم يكشف عنه للسماح لصديقها الشاذ في ذلك الوقت باغتصاب طفلتيها الصغيرتين في موقف سيارات مهجور.
وأصدرت محكمة سايانوغورسك، في روسيا، حكمًا بالسجن لمدة 20 عامًا على السيدة، بعد أن تم الكشف عن الحادثة الأليمة، كما استمعت إلى كيفية اغتصاب الطفلتين.
ووجهت خلال المحاكمة المغلقة لكل من مغتصب الطفلتين والأم تهم الاغتصاب والأفعال الجنسية العنيفة بعد استغلال عجز وضعف الطفلتين.

2020-06-0_Monster-mother-1-east2west-news-1
وكشف الستار حول هذه القضية بعد هروب الطفلتين من والدتهما حيث قررتا الكشف عن المحنة المروعة لموظف اجتماعي.
وذكرت لجنة التحقيق الروسية، أنه تم احتجاز الطفلتين في سيارة، وتم اغتصابهما من قبل رجل شاذ جنسيًا بحضور والدتهما، منتهكين التطور الفسيولوجي والعقلي والأخلاقي الطبيعي لكلتا الطفلتين.
وفي تقرير تلفزيوني لـ ”فيستي خاكاسيا“، قيل إن الرجل عرض مبلغًا من المال على الأم مقابل ممارسة الجنس مع طفلتيها، ووافقت الأم على ذلك.
كما أُدين الرجل، البالغ من العمر 53 عامًا، باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 14 عامًا ثم ابتزها على وسائل التواصل الاجتماعي لممارسة الجنس معه.
وبحسب التقارير، فإن الشقيقتين الآن في رعاية جدتهما.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك