سيدة تقتل طفلها طعنا وتحاول الانتحار بسبب والدة زوجها
سيدة تقتل طفلها طعنا وتحاول الانتحار بسبب والدة زوجهاسيدة تقتل طفلها طعنا وتحاول الانتحار بسبب والدة زوجها

سيدة تقتل طفلها طعنا وتحاول الانتحار بسبب والدة زوجها

أقدمت امرأة هندية على طعن طفلها بالسكين حتى الموت، وحاولت بعدها الانتحار بإلقاء نفسها من منزلها، والسبب هو حب الطفل الشديد لجدته.

وبحسب ما نشره موقع "timesnownews"، فإن كولويندر كاور 30 عاما، أنهت حياة ابنها البالغ من العمر 6 سنوات، بتسديد عدة طعنات له بسكين المطبخ؛ بسبب حبه الشديد لجدته من أبيه أكثر من حبه لها، وقامت بعدها بإلقاء نفسها من شرفة منزلها في الدور الثاني لقتل نفسها، ولكن محاولتها باءت بالفشل.

وتم نقل المرأة لمستشفى في مدينة ناكودار لتتلقى الرعاية الطبية، بعد إصابتها بعدة جروح متفرقة جراء السقطة.

ويعيش زوج الضحية في إيطاليا، أما المرأة وطفلها فيعيشان مع والده ووالدته؛ بسبب عدم تمكنه في الوقت الحالي من اصطحابهما معه، والعلاقة بين كاور ووالدة زوجها شارانجيت كاور لم تكن على ما يرام؛ بسبب قضاء الطفل وقتا طويلا مع جده وجدته، وبسبب تعلق الطفل الشديد بجدته أكثر من والدته.

بدأت الجريمة بعد أن تناولت الأسرة العشاء، حيث ذهب الطفل الصغير لجده وجدته من أجل قضاء الوقت معهما؛ فانتابت والدته كاور، نوبة من الغضب، فأخذته إلى غرفتها وقامت بطعنه مرتين بسكين المطبخ.

وهرع الجد والجدة للغرفة بعد سماع صراخ الطفل، وعندما دخلا وجدا الطفل ينزف بشكل حاد ووالدته ممسكة بسكين المطبخ، أما الطفل ففارق الحياة أثناء اصطحابهما له للمستشفى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com