الأمن المغربي يعتقل رجلا عذب ابنه بطريقة وحشية
الأمن المغربي يعتقل رجلا عذب ابنه بطريقة وحشيةالأمن المغربي يعتقل رجلا عذب ابنه بطريقة وحشية

الأمن المغربي يعتقل رجلا عذب ابنه بطريقة وحشية

أوقفت السلطات المغربية مساء الأربعاء، شخصا أربعينيا بمدينة الدار البيضاء، للاشتباه بتورطه في احتجاز ابنه القاصر، والاعتداء عليه بـ"الضرب بوساطة أداة راضة، والإيذاء العمدي باستعمال مادة حارقة".

وأفاد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني نشرته وكالة المغرب العربي للأنباء (الرسمية)، أن "مصالح الأمن الوطني كانت قد تلقت بلاغا حول شبهة استعمال المشتبه به لأعمال التعذيب في حق ابنه القاصر البالغ من العمر 15 سنة، وهو ما استدعى التدخل فورا وضبط الأب في حالة تلبس".

وأضاف البيان أن الأب "كبل ابنه بوساطة سلسلة حديدية داخل مسكن العائلة، وتسبب له بحروق من الدرجة الثانية في بعض أنحاء جسده، وضربه وجرحه بوساطة أداة راضة، فضلاً عن حلاقة جزء من شعر رأسه".

وتابع أنه "تم إسعاف الطفل الضحية ونقله إلى المستشفى الجامعي "ابن رشد" بمدينة الدار البيضاء لتلقي العلاجات والإسعافات الضرورية، بينما تم حجز المعدات المستعملة في تكبيل القاصر وتعريضه للعنف والإيذاء العمدي".

وتم الاحتفاظ بالأب لحين الانتهاء من التحقيقات التي أمرت بها النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد دوافع وخلفيات ارتكاب هذه الجريمة، والكشف عن جميع ظروفها وملابساتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com