خبؤوا الخمور في حفرة.. شرطة دبي تضبط 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحولية
خبؤوا الخمور في حفرة.. شرطة دبي تضبط 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحوليةخبؤوا الخمور في حفرة.. شرطة دبي تضبط 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحولية

خبؤوا الخمور في حفرة.. شرطة دبي تضبط 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحولية

ضبط مركز شرطة جبل علي في دبي، 7 متورطين في الاتجار بالمشروبات الكحولية خلال عطلة عيد الفطر، وعثرت بحوزتهم على 1483 زجاجة خمر، وفق ما أوردته صحيفة البيان المحلية اليوم الثلاثاء.

وقالت الصحيفة إن هذه العملية تم تنفيذها من خلال 3 ضبطيات كان أبرزها كشف حفرة مخصصة لتخزين المشروبات الكحولية في منطقة صحراوية.

 

وقال مدير مركز شرطة جبل علي، العميد الدكتور عادل محمد السويدي، إن الضبطية الأولى والمتعلقة بحفرة تخزين المشروبات الكحولية تم الكشف عنها من قبل دورية شرطية كانت تقوم بمهام عملها في منطقة الاختصاص بجبل علي، حيث شاهد أفراد الدورية 3 آسيويين وهم يخرجون كمية من المشروبات الكحولية من صندوق خشبي مخبأ في حفرة فتحركوا على الفور نحوهم وضبطوهم متلبسين.

وأضاف أن الدورية الشرطية عثرت في الحفرة على 24 كيسا بلاستيكيا تحتوي على 1110 زجاجات مشروبات كحولية، مبينا أن أحد المضبوطين مخالف لقوانين الجنسية والإقامة في الدولة.



وبشأن الضبطية الثانية، أوضح العميد السويدي أنها تتعلق بضبط رجلين آسيويين كانا ينقلان مشروبات كحولية في سيارتهما، بعد تلقي مركز القيادة والسيطرة بلاغا مساء يوم أمس الإثنين، يفيد بوقوع مشكلة في منطقة الاختصاص، حيث انتقلت دورية شرطية على الفور إلى المكان، وشاهدت مركبة الرجلين وحاولت إيقافها إلا أنهما لم يستجيبا وحاولا الهرب.

وأضاف أن الدورية تابعت السيارة وبعد محاولات عدة تمكنت من ايقافها وضبط الرجلين، موضحا أنه بالتدقيق على المركبة تبين أن فيها 115 علبة مشروبات كحولية من نوعين مختلفين.



وحول الضبطية الثالثة، قال العميد السويدي إنها جاءت خلال تنفيذ الفريق الأمني في مركز شرطة جبل علي لدورية في الصناعية الأولى لمكافحة الأسواق العشوائية والظواهر السلبية.

وبين أنه خلال تنفيذ الفريق لمهمة عمله اشتبه بمركبة صالون فيها رجلان آسيويان فتم استيقافهما وتفتيش المركبة ليتم العثور على 258 زجاجة خمور من نوعين مختلفين.

وبين أن الرجلين أفادا بأنهما يقومان بشراء المشروبات الكحولية ثم بيعها في المنطقة الصناعية للحصول على مكاسب مالية، وأن السيارة التي بحوزتهما مستأجرة لاستخدامها في نقل المشروبات الكحولية للمنطقة الصناعية.

وشدد العميد السويدي على حرص القيادة العامة لشرطة دبي على متابعة وضبط كل من يخالف القوانين والأنظمة، وكل من تسول له نفسه الاتجار بالمشروبات الكحولية، داعيًا إلى عدم التعامل مع هؤلاء الأشخاص والبلاغ عنهم للجهات الشرطية المختصة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com