الفتاة منة عبد العزيز تتراجع عن فيديو تعرضها للاغتصاب والضرب (فيديو)
الفتاة منة عبد العزيز تتراجع عن فيديو تعرضها للاغتصاب والضرب (فيديو)الفتاة منة عبد العزيز تتراجع عن فيديو تعرضها للاغتصاب والضرب (فيديو)

الفتاة منة عبد العزيز تتراجع عن فيديو تعرضها للاغتصاب والضرب (فيديو)

تراجعت اليوتيوبر المصرية منة عبدالعزيز  (17 عاما)، عن تصريحاتها التي اتهمت فيها شابا يُدعى مازن إبراهيم، بالاعتداء عليها واغتصابها، مشيرة إلى أنها أصبحت بخير ولا توجد مشكلة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه منة عبدالعزيز وهي تؤكد أنها بخير وأن الموضوع أخذ أكبر من حجمه.

< a href='https://twitter.com/EgyptianWeeknd/status/1264256931818078208'> https://twitter.com/EgyptianWeeknd/status/1264256931818078208

وأضافت اليوتيوبر المصرية: أنها "لا توجد مشكلة بيني وبين مازن، أنا فقط كنت منهارة والبعض أوقع بيننا، حصلت على حقي ولا يوجد خلاف بيننا الآن والموضوع انتهى".

وتصدرت أزمة منة عبد العزيز والشاب، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ صباح اليوم السبت، عندما خرجت الأولى بفيديو كشفت فيه عن تعرضها للاغتصاب بعدما خدعتها 3 فتيات من صديقاتها وذهبن بها إلى مازن، الذي قام بالاعتداء عليها واغتصابها، حسب روايتها.

ثم خرج الشاب المصري مازن إبراهيم في مجموعة من الفيديوهات "بث مباشر" عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك"، رد على اتهامات منة وكذب كل ادعاءاتها.

وأكد أنه يتعرض للابتزاز المالي منها، وأنها طلبت منه هاتفا محمولا وأموالا حتى تقوم بحل المشكلة التي ورطته فيها، ثم عاد وحذف كل ما نشره بخصوص الأزمة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com