أبو طلال الحمراني ينشر فيديو يهاجم فيه "روتانا خليجية" ومقدم برنامج الليوان

أبو طلال الحمراني ينشر فيديو يهاجم...

#إرم_نيوز

المصدر: فريق التحرير

ادعى أبو طلال الحمراني، أن مقدم برنامج الليوان،  الذي يعرض على قناة روتانا خليجية، قد تواصل معه قبل إذاعة حلقة برنامجه مساء السبت، إلا أنه رفض الظهور بالحلقة وهو ما أدى إلى زج اسمه في سؤال وجه للناطق باسم النيابة العامة السعودية، عن ملاحقة مطلقي الشائعات بشأن قضية خاطفة الدمام.

وكانت حلقة الليوان يوم السبت الماضي، استضافت المتحدث الرسمي باسم النيابة العامة السعودية، ماجد الدسيماني، وكشف خلالها تفاصيل قضية خاطفة الدمام مريم، كما كشف عن ملاحقة الصحفيين الذين أثاروا الشائعات حول القضية وتداعياتها.

وقال الحمراني، في بث مباشر على سناب شات، فجر الاثنين، إن رفضه للظهور على قناة روتانا خليجية، كان السبب في زج اسمه من قبل المذيع عبدالله المديفر، عند طرحه سؤالا حول مطلقي الشائعات.

وحاول الحمراني إثبات كلامه بإظهار هاتفه الخلوي لإطلاع متابعيه على الرسائل التي جاءته من عدة مذيعين في القناة تطلب منه المشاركة في برامجهم، ومنها رسالة قال الحمراني إنها وصلته من مقدم برنامج الليوان، طلب منه فيها أن يستضيفه في حلقة يوم السبت عبر الهاتف، إلا أنه رفض ذلك، وهو ما أزعج المديفر.

وحاول الحمراني نفي الاتهامات الموجهة إليه بأنه نشر أي شائعات متعلقة بقضية خاطفة الدمام، قائلا إن كل ما كشفه أثبتت النيابة صحته، كما أن المتهمين اليوم  أمام القضاء.

وقال الحمراني إن زج اسمه خلال سؤال المذيع عما يتوجب عمله تجاه مطلقي الشائعات، كان فيه إحراج للمسؤول السعودي، ما أجبر الأخير  على الخروج بالتصريح المتعلق بالملاحقة الأمنية.

واتهم الحمراني محاولة مذيعين عدة في روتانا خليجية استضافته، لإنجاح برامجهم، إلا أنه لم يرغب في هذا الظهور، مشيرا إلى أنه يمتلك حق رفض الظهور في وسائل الإعلام.

وقال إنه سبق له رفض الظهور الإعلامي في عدة جهات عن طريق مدير أعماله، واصفا نفسه بالصحفي المتمكن و الذي يؤدي رسالة، وبأن كل ما يكشفه تسارع وسائل الإعلام لنشره.

 

وكانت النيابة العامة السعودية أعلنت مساء السبت، أن أبو طلال الحمراني، متهم ببث شائعات بعد ترويجه أخبارا مغلوطة في قضية ”خاطفة الدمام“.

بعدها رد الصحفي الكويتي عبر حسابه على ”تويتر“ متوعدا باللجوء للإجراءات القانونية حيال هذه الاتهامات، قبل أن يحذف التغريدة لاحقا.

وخلال الفترة الماضية دأب الحمراني، على نشر تفاصيل مغلوطة بشأن قضية ”خاطفة الدمام“ لرفع التفاعل على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وفي استعراضها تفاصيل قضية خاطفة الدمام، أثبتت النيابة العامة السعودية كذب الروايات التي روجها الحمراني في السابق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com