المغرب.. رجال أمن يعتدون على قاصر بسبب خرقه الحظر
المغرب.. رجال أمن يعتدون على قاصر بسبب خرقه الحظر المغرب.. رجال أمن يعتدون على قاصر بسبب خرقه الحظر

المغرب.. رجال أمن يعتدون على قاصر بسبب خرقه الحظر

أوقفت السلطات المغربية عنصري أمن لعرضهما على المجلس التأديبي، بعد ظهورهما في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وهما يعتديان بالضرب على قاصر في منطقة قريبة من مراكش ،خلال توقيفه بسبب خرقه للحجر الصحي.
وأفادت السلطات المحلية بولاية مدينة مراكش، أن العنصرين المنتميين لمصلحة "القوات المساعدة"، اعتقلا المعني بالأمر " بسبب خرقه لحالة الطوارئ الصحية، والهروب من دورية مشتركة تتكون من 3 عناصر من الدرك الملكي، و3 عناصر من القوات المساعدة، يوم الأربعاء الماضي، في قرية "واحة سيدي إبراهيم" التابعة لمراكش".



وأضاف ذات المصدر،أنه تبين كون القاصر البالغ من العمر 16 عامًا، موضوع مذكرة بحث، وتم تقديمه أمام المصالح المختصة في حالة سراح بتهم "السرقة وخرق حالة الطوارئ الصحية".
وسبق أن فتحت وزارة الداخلية المغربية تحقيقًا في مشاهد تم بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر بعض رجال السلطة يقومون بصفع مواطنين خلال جولات مراقبة مخالفي حالة الطوارئ الصحية.
ومنعت الوزارة خلال الثلث الأخير من شهر أبريل، عددًا كبيرًا من الصحفيين من تتبع تحركات رجال السلطة خلال مراقبتهم لتنفيذ حالة الطوارئ التي أقرها المغرب لمواجهة وباء كورونا، فتولى بالمقابل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مهمة تصوير فيديوهات مختلفة ومشاركتها على مواقع التواصل، مما يساهم بفضح مثل هذه التجاوزات.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com