منوعات

إحالة العسكريين الذين ظهروا مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن لـ "التأديب"
تاريخ النشر: 26 مارس 2020 11:13 GMT
تاريخ التحديث: 31 مايو 2020 20:34 GMT

إحالة العسكريين الذين ظهروا مع الفنان السعودي خالد عبدالرحمن لـ "التأديب"

قالت وزارة الحرس الوطني السعودية، اليوم الخميس، إنها أحالت العسكريين المخالفين لتعليمات تطبيق الأمر بمنع التجول في المملكة إلى المساءلة التأديبية. يأتي ذلك بعد ظهور أفراد من "الحرس الوطني" في مقطع فيديو متداول أثناء قيامهم بتطبيق أمر منع التجول، وتجاوزهم عن الفنان خالد عبدالرحمن بعدم التقيد بمنع التجول، إضافة إلى التصوير معه. https://twitter.com/sanggovsa/status/1243114091880857600  وأثار خالد عبدالرحمن غضبا بين سعوديين، لظهوره مع أفراد رجال الأمن، متهمين إياه بعدم التقيد بالتعليمات الصادرة بحظر التجول، معتبرين أنه يجب أن يكون قدوة حسنة للآخرين في الالتزام. https://www.instagram.com/p/B-KeYCqhRFy/?utm_source=ig_embed ودعا الفنان السعودي مَن وصفهم بأصحاب ”البلبلة“، إلى التوقف وعدم التهجم على الناس دون معرفة الأسباب، مبررا

+A -A
المصدر: فريق التحرير

قالت وزارة الحرس الوطني السعودية، اليوم الخميس، إنها أحالت العسكريين المخالفين لتعليمات تطبيق الأمر بمنع التجول في المملكة إلى المساءلة التأديبية.

يأتي ذلك بعد ظهور أفراد من ”الحرس الوطني“ في مقطع فيديو متداول أثناء قيامهم بتطبيق أمر منع التجول، وتجاوزهم عن الفنان خالد عبدالرحمن بعدم التقيد بمنع التجول، إضافة إلى التصوير معه.

 وأثار خالد عبدالرحمن غضبا بين سعوديين، لظهوره مع أفراد رجال الأمن، متهمين إياه بعدم التقيد بالتعليمات الصادرة بحظر التجول، معتبرين أنه يجب أن يكون قدوة حسنة للآخرين في الالتزام.

View this post on Instagram

كشف الفنان السعودي خالد عبدالرحمن تفاصيل الفيديو الذي ظهر فيه مع أحد أفراد رجال الأمن، وبرر موقفه من عدم الالتزام بمنع التجول لظروف سفره، ودعا مَن وصفهم بأصحاب ”البلبلة“، إلى التوقف عن هذا وعدم التهجم على الناس دون معرفة الأسباب. وقدم مغردون سعوديون اعتذارهم للفنان، عقب توضيحه، فيما طالب آخرون بتعميم قرار حظر التجول على الجميع دون محاباة. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #مشاهير #مشاهير_الفن #خالد_عبدالرحمن #حظر_التجول_في_السعودية #الزموا_بيوتكم #فيروس_كورونا #كورونا #عاجل #فيديو #لايك #تفاعل #ترند #trend #news #saudiarabia #coronavirus #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

ودعا الفنان السعودي مَن وصفهم بأصحاب ”البلبلة“، إلى التوقف وعدم التهجم على الناس دون معرفة الأسباب، مبررا أنه كان في أحد المستشفيات بعد أخذه دواء الحزام الناري، قبل أن يستوقفه أفراد الأمن عند الحاجز.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك