الكويت.. توقيف قتلة “مفقود رحية“
الكويت.. توقيف قتلة “مفقود رحية“الكويت.. توقيف قتلة “مفقود رحية“

الكويت.. توقيف قتلة “مفقود رحية“

تمكَن قطاع الأمن الجنائي في الكويت، مساء اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على المتهم الثاني بقتل المسِن الكويتي الحميدي الرشيدي المعروف إعلاميًا بـ "مفقود رحية"، الذي تم العثور على جثته، يوم أمس الخميس، محروقة في إحدى المناطق البرية بعد أيام على فقدانه.

وتمت عملية القبض على المتهم الثاني عقب ساعات من إلقاء القبض على المتهم الأول وهو آسيوي الجنسية، حيث اعترفا بقتل المسِن البالغ من العمر 70 عامًا، وحرق جثته ورميها في بر رحية بقصد السرقة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان توضيحي إن"المتهم الثاني أقر بمشاركته بالجريمة، وأنه قام بمساعدة المتهم الأول بقتل وحرق المواطن الرشيدي الذي استغرقت عمليات البحث عنه عدة أيام".

وأشار البيان إلى اعترافات المتهم الأول حول تفاصيل الجريمة، حيث قال إنه "قام بضرب المسِن بآلة حادة ما أدى إلى وفاته، ثم وضع جثته داخل سيارة المجني عليه ملفوفة بسجادة ثم توجه بها إلى منطقة بر رحية وحرقها".

وتم العثور لدى المتهم الأول على 3 بطاقات مصرفية  تعود للمواطن المجني عليه.

وكان نجل المجني عليه قد ذكر قبل أيام أنه فقد الاتصال بوالده عقب خروجه بسيارته من مخيم في بر رحية يعود لأصدقاء له، وتم العثور لاحقًا على السيارة متوقفة في مكان قريب من خيمة تعود له (المجني عليه)، حيث  تم العثور داخل الخيمة التي كانت ممزقة على آثار دماء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com