ضبط شلة ”سعوديين“ استعرضوا وتعاطوا المخدرات والكحول (فيديو) – إرم نيوز‬‎

ضبط شلة ”سعوديين“ استعرضوا وتعاطوا المخدرات والكحول (فيديو)

ضبط شلة ”سعوديين“ استعرضوا وتعاطوا المخدرات والكحول (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية في العاصمة السعودية الرياض، اليوم الاثنين، القبض على عدد من الأشخاص، ظهروا في مقطع فيديو متداول وهم يستعرضون كميات كبيرة من المال والمخدرات والخمور.

وكشف المتحدث الإعلامي لشرطة الرياض، وفق صحيفة ”سبق“ المحلية، أنه ”تم القبض على الشبان بعد ظهورهم في مقطع فيديو وهم يتباهون بتعاطي المخدرات وشرب الكحول“، لافتا إلى أنهم ”4 مواطنين تراوحت أعمارهم بين العقدين الثاني والرابع من العمر“.

View this post on Instagram

تداول ناشطون على مواقع التواصل، مقاطع فيديو، لشبان يجاهرون بتعاطيهم للمخدرات وشرب الخمور بالعاصمة السعودية #الرياض. ويظهر في المقطع، مجموعة من الشبان وهم يوثقون لحظة تعاطيهم للمواد المخدرة كالأقراص والحشيش، وبحوزتهم زجاجات الخمور ومبالغ مالية كبيرة. وكشفت مصادر إخبارية سعودية، أن الجهات الأمنية ألقت القبض على الشبان فور انتشار المقاطع المصورة، وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #السعودية #الرياض #جدة #فيديو #فيديوهات #حوادث #saudi #trend #news #riyadh #video

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وكان الشبان قد وثقوا ظهورهم في مقطع فيديو متداول، وهم في حالة غير طبيعية على ما يبدو، حيث استعرضوا وتباهوا بكميات كبيرة من المواد المخدرة والحشيش والأموال داخل مركبة.

وظهر المتهمون في مكان آخر يشبه الوكر. ولم يكتفوا بذلك، بل ظهر أحدهم وهو يحاول إيقاظ شاب فقد وعيه، بطريقة ساخرة؛ ما سبب لهم انتقادات واسعة وسط مطالبة بالقبض عليهم من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com