النيابة المصرية تحقق بتسريب فيديو انتحار طالب من أعلى برج القاهرة – إرم نيوز‬‎

النيابة المصرية تحقق بتسريب فيديو انتحار طالب من أعلى برج القاهرة

النيابة المصرية تحقق بتسريب فيديو انتحار طالب من أعلى برج القاهرة

المصدر: محمد علام - إرم نيوز

قرر النائب العام المصري، اليوم الإثنين، بدء إجراء تحقيقات موسعة في واقعة نشر تسجيل كاميرات المراقبة ببرج القاهرة، الذي يظهر لحظة انتحار طالب بكلية الهندسة بجامعة حلوان.

وقالت النيابة العامة، إنها ستعلن التفاصيل ببيان مستقل فور انتهاء التحقيقات.

View this post on Instagram

قرر النائب العام المصري، فتح تحقيق موسع بشأن نشر فيديو لحادثة انتحار طالب جامعي من أعلى #برج_القاهرة قبل يومين، بعد تسريبه من كاميرات المراقبة التابعة للبرج. وحسب ما أوردته صحيفة ”المصري اليوم“، اليوم الاثنين، فإنّ ”النيابة العامة ستنشر التفاصيل كافة ببيان مستقل فور انتهاء التحقيقات“. وكان مقطع فيديو انتشر عبر موقع ”#فيس_بوك“ يوثق لحظة انتحار شاب مصري يدعى #نادر_محمد_جميل، من أعلى برج القاهرة يوم السبت. . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #مصر #انتحار #موت #القاهرة #الاسكندرية #صور #ترند #نادر_جميل #news #egypt #cairo #trend #suicide

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وجاء قرار النائب العام بعد حالة من الجدل؛ بسبب تداول مقطع فيديو يظهر لحظة انتحار الشاب نادر محمد جميل.

وانتشر خلال الساعات الماضية، فيديو للحظة انتحار الطالب الجامعي، من أعلى برج القاهرة، أول أمس السبت، حيث ظهر الشاب قبل انتحاره في الفيديو برفقة شخص يحمل حقيبة، محاولًا إنقاذه لكنه فشل، فيما سادت حالة من الذهول على بعض الأشخاص المتواجدين أعلى البرج أثناء لحظة انتحاره.

وكانت التحقيقات الأولية قد كشفت معاناة الشاب المنتحر من أزمة نفسية شديدة وضغوط لم يتحملها فدفعته للانتحار، كونه تخرج العام الماضي بقسم الهندسة الطبية في جامعة حلوان، ويعاني من حالة نفسية سيئة منذ فترة، وأنه أبلغ صديقه قبل أيام نيته الانتحار لكن صديقه أخذ حديثه على سبيل المزاح ولم يكن يعلم أنه ينوي الانتحار بالفعل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com