سرقة حلي بقيمة 366 ألف دولار من المغنية إيجي أزيليا‎
سرقة حلي بقيمة 366 ألف دولار من المغنية إيجي أزيليا‎سرقة حلي بقيمة 366 ألف دولار من المغنية إيجي أزيليا‎

سرقة حلي بقيمة 366 ألف دولار من المغنية إيجي أزيليا‎

قالت الشرطة الجمعة إن المغنية إيجي أزيليا صاحبة أغنية "فانسي"، التي حققت نجاحًا كبيرًا، وصديقها بلايبوي كارتي مغني الراب أبلغا عن سرقة حلي بقيمة تتجاوز 366 ألف دولار من منزلهما في أتلانتا.

وأخبرت إيجي (29 عامًا)، واسمها الحقيقي أميثيست كيلي، الشرطة أن لصًا سرق أشياء تشمل خواتم ألماس قيمتها 70 ألف دولار وساعة ذهبية مرصعة بالألماس قيمتها 57 ألف دولار وخاتم خطبة من الألماس أيضًا.

وقالت كيلي، التي نشأت في أستراليا واشتهرت بعد انتقالها إلى الولايات المتحدة في سن السادسة عشرة، للشرطة إنها كانت بمفردها في قبو المنزل المستأجر في أتلانتا في 15 تشرين الثاني/ نوفمبر عندما سمعت وقع أقدام في غرفة الطعام بالطابق الثاني.

وأضافت أنها كانت ليلة ممطرة وظنت أن صديقها بلايبوي (23 عامًا) بعدما تركت الباب الخلفي مفتوحًا انتظارًا لعودته.

وأبلغت كيلي وصديقها الشرطة في 17 تشرين الثاني/ نوفمبر بعدما اكتشفا اختفاء حقيبة جويارد زرقاء يحتفظان فيها بجميع مقتنياتهما الثمينة.

وقالت كيلي إنهما استعرضا تسجيلات كاميرات المراقبة وشاهدا رجلًا يدخل المنزل من الباب الخلفي قبل يومين في الساعة 09.51 مساء ويغادر بعد ثماني دقائق وبحوزته حقيبة.

وذكر كارتي للشرطة أنه يعتقد أن المشتبه به كان مسلحًا، مضيفًا أنه كان يرتدي قناعًا داكنًا وقفازين وفقًا لما شاهده في التسجيل المصور.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com