السعودية.. مشاجرة شبان وفتيات داخل استراحة تثير الجدل (فيديو) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. مشاجرة شبان وفتيات داخل استراحة تثير الجدل (فيديو)

السعودية.. مشاجرة شبان وفتيات داخل استراحة تثير الجدل (فيديو)

المصدر: الرياض- إرم نيوز

يلف الغموض دوافع مشاجرة وقعت داخل إحدى الاستراحات في السعودية بين شبان بدا أن فتيات أيضًا حضرن في المكان كنَّ طرفًا فيها، فيما تحقق السلطات الأمنية لمعرفة هوية جميع أطرافها.

ويظهر فيديو صوره شخص مجهول من مكان قيل إنه مشرف على الاستراحة، مجموعة من الشبان يتدافعون ويعلو صراخهم بينما تقف فتيات بجانبهم ويُسمع صوت أحد المتواجدين يطالب بإخراج الفتيات.

View this post on Instagram

وثق مقطع فيديو متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي في السعودية، مشاجرة بين شباب وفتيات داخل استراحة، ضمن إحدي الحفلات المختلطة. و الجهات الأمنية تلقي القبض على الشخص الذي استأجر الاستراحة، وتتخذ الإجراءات اللازمة بحقه. والتحقيقات مستمرة لضبط كافة الأطراف المشاركة، وسط مطالبات بالكشف عن جنسياتهم. . . . #إرم_نيوز #أخبار #منوعات #السعودية #جدة #الرياض #جازان #حوادث #اعتداء #استراحة #ضرب #حفلة #مشروب #حفلة_مختلطة_في_الرياض #تحرش #بارتي #تعري #سعوديات #هوشة #موسم_الرياض #الذوق_العام #فيديو #ترند #جديد #تفاعل #saudiarabia #dancing #video #trend #news

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفي الغالب، يلجأ السعوديون من الشبان وكبار السن لاستئجار الاستراحات المنتشرة في البلاد على نطاق واسع، لقضاء أوقات الاسترخاء والراحة والمتعة برفقة الأصدقاء بعيدًا عن أسرهم.

ويقول مغردون سعوديون في موقع ”تويتر“، حيث تم نشر الفيديو هناك على نطاق واسع وسط جدل محتدم، إن وجود الفتيات أثار الشكوك حول وجود مخالفات للقوانين المحلية تتجاوز المشاجرة العابرة.

ولم يصدر تعليق رسمي من السلطات الأمنية المختصة حول حقيقة ما يتم تداوله عن مقطع الفيديو، كما لا يمكن لـ ”إرم نيوز“ التثبت من صحة كل ما يُنشر في مواقع التواصل الاجتماعي.

لكن صحيفة ”سبق“ المحلية، قالت إن الجهات الأمنية أوقفت الشاب الذي استأجر الاستراحة؛ وبدأت في اتخاذ الإجراءات والتحقيقات والتحريات لضبط بقية الأطراف، واتخاذ الإجراءات النظامية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com