أفراد عصابة محكومون بالإعدام يفرّون من محكمة تايلاندية (صور وفيديو)‎
أفراد عصابة محكومون بالإعدام يفرّون من محكمة تايلاندية (صور وفيديو)‎أفراد عصابة محكومون بالإعدام يفرّون من محكمة تايلاندية (صور وفيديو)‎

أفراد عصابة محكومون بالإعدام يفرّون من محكمة تايلاندية (صور وفيديو)‎

فرّ اليوم الإثنين، أفراد عصابة للاتجار بالمخدرات، من محكمة في مدينة باتايا في تايلاند، بطريقة درامية، بعد إصدار حكم يقضي بإعدامهم.

وأظهرت كاميرات المراقبة في محيط المحكمة، المُدانين وهم تاجر المخدرات الأمريكي بارت هلموس، وشريكه التايلاندي نوي نينت، وصديقته التايلاندية سيرينافا ويزيتريت 31 عامًا، وهم يخرجون من بوابة السجن، حيث كانوا جميعهم مكبلين بالسلاسل في أرجلهم.

ثم اندلعت مشاجرة بينهم وبين الشرطة، حيث طعن هلموس 39 عامًا ضابط شرطة، بينما أطلق شريكه نينت 41 عامًا النار على ضابط آخر، ثم لاذ الثلاثي بالفرار خارج أسوار المحكمة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

ووصفت الشرطة في تايلاند الهاربين بأنهم "خطيرون للغاية"، وحذرت الجمهور من التعامل معهم، مبينةً أنها أعدت نقاط تفتيش وحواجز طرق في المدينة، وأبقت النقاط الحدودية في حالة تأهب.

وأوضحت الشرطة لوسائل إعلامية في تايلاند، أنها فتحت تحقيقًا لتتبع طريق هروبهم ورصدهم، مرجحةً اختباءهم في مقاطعة تشونبوري في تايلاند، إلى أن يهربوا عبر أحد حدود البلاد سهلة الاختراق.

وتحقق الشرطة في كيفية حصولهم على أسلحة، متوعدة في حال كشفت التحقيقات عن متواطئين معهم، بالعقاب القاسي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com