منوعات

شرطي مغربي يقتل زوجته ووالديها
تاريخ النشر: 08 فبراير 2015 0:56 GMT
تاريخ التحديث: 08 فبراير 2015 0:57 GMT

شرطي مغربي يقتل زوجته ووالديها

جيران الأسرة يؤكدون أن الخلافات الزوجية سبب الحادثة، وأن المتهم قام باستعمال مسدسه بعد أن استفزه والد الزوجة في مرآب العمارة.

+A -A
المصدر: الرباط- من سكينة الطيب

هزت جريمة بشعة، الشارع المغربي، حيث أقدم شرطي على قتل زوجته الشرطية ووالديها، مستعملا سلاحه الوظيفي حيث أفرغ ست رصاصات في الضحايا الثلاث، آخرها كانت في جسد زوجته التي قتلها داخل مصعد البناية حيث يسكنان.

وأكد جيران الأسرة، أن الخلافات الزوجية سبب رئيس للحادث، وأن المتهم قام باستعمال مسدسه بعد أن استفزه والد الزوجة في مرآب العمارة.

وفتحت لجنة متخصصة من الإدارة العامة للأمن الوطني تحقيقا شاملا حول ظروف جريمة مفتش الشرطة بالقنيطرة، التي أودت بزوجته الشرطية وبوالديها.

وتمت عملية توقيف المتهم بعد عملية تفاوض باشرها مسؤولون أمنيون، انتهت بتسليم المعني بالأمر لنفسه وتسليم سلاحه الوظيفي، بالإضافة إلى تسليم طفليه اللذين كان يحتجزهما داخل شقته، واشترط وصول والديه لتسليمهما طفليه البالغين من العمر على التوالي سنتين وستة أشهر.

وطالب عدد من النشطاء والحقوقيين بوضع ضوابط تمنع استعمال رجال الشرطة للسلاح الوظيفي خارج العمل، بعد ارتفاع نسبة جرائم القتل التي نفذها أمنيون ضد أفراد من محيطهم، وأيضا ارتفاع حالات الانتحار باستعماله.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك