سعودي يعتدي على ابنته بـ20 طعنة في مكة المكرمة – إرم نيوز‬‎

سعودي يعتدي على ابنته بـ20 طعنة في مكة المكرمة

سعودي يعتدي على ابنته بـ20 طعنة في مكة المكرمة

المصدر: فريق التحرير

هاجم مواطن في العقد الخامس من عُمُره في منطقة مكة المكرمة في المملكة العربية السعودية ابنته بـ20 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها وذلك داخل منزل الأسرة، بحي الزايدي.

ووفق صحيفة ”الوطن“ المحلية، أقدم الأب (مرتكب الجريمة) على الاتصال بعمليات الهلال الأحمر بعد إقدامِه على طعن ابنته، مدعيًا تعرضها لاعتداء جسدي، دون أن يكشف عن هوية المعتدي.

View this post on Instagram

هاجم مواطن في العقد الخامس من عُمُره في منطقة #مكة_المكرمة في المملكة العربية #السعودية ابنته بـ20 طعنة في أنحاء متفرقة من جسدها وذلك داخل منزل الأسرة، بحي #الزايدي. ووفق صحيفة ”الوطن“ المحلية، أقدم الأب (مرتكب الجريمة) على الاتصال بعمليات الهلال الأحمر بعد إقدامِه على طعن ابنته، مدعيًا تعرضها لاعتداء جسدي، دون أن يكشف عن هوية المعتدي. وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا مع الأب بعد شكوكٍ حامت حوله، إذ أقرَّ بفعلته، فيما لا تزال الفتاة في المستشفى تتلقى العلاج، وحالتها الصحية مستقرة. . . #إرم_نيوز #اخبار #منوعات #جديد #لايك #تفاعل #الرياض #جدة #جرائم #قتل #تحرش #اعتداء #عنف #ترند #saudi #ksa #trend #news #crime

A post shared by إرم نيوز (@eremnews) on

وفتحت الأجهزة الأمنية تحقيقًا مع الأب بعد شكوكٍ حامت حوله، إذ أقرَّ بفعلته، فيما لا تزال الفتاة في المستشفى تتلقى العلاج، وحالتها الصحية مستقرة.

فيما لم يتم الكشف عن ملابسات الجريمة وأسبابها لحد اللحظة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com