ما حقيقة ضبط أمن مطار دبي شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة العراق؟
ما حقيقة ضبط أمن مطار دبي شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة العراق؟ما حقيقة ضبط أمن مطار دبي شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة العراق؟

ما حقيقة ضبط أمن مطار دبي شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة العراق؟

كشفت شرطة دبي اليوم الأربعاء، حقيقة فيديو صناديق الدولارات بعد انتشار شائعة أن أمن مطار دبي ضبط شحنة من الصناديق المليئة بالدولارات المسروقة من خزينة العراق على متن طائرة عراقية خاصة تعود إلى نوري المالكي.

وأوضح العقيد فيصل عيسى القاسم مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي بالإشارة إلى الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي حول صناديق الدولارات، بأن عصابة أفريقية حاولت الاحتيال على الشخص الموجود في الفيديو، عبر التعرف عليه عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي ثم التواصل معه وإغرائه بقدرتهم على مضاعفة أمواله، مستدرجينه إلى شقة تحوي صناديق من الدولارات المزورة، ثم قاموا بتصويره في محاولة لابتزازه ودفعه إلى إعطائهم مبالغ مالية، عندها سارع لإبلاغ الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي اتخذت بدورها الإجراءات اللازمة للقبض عليهم.

وقال العقيد القاسم إن الشخص كاد أن يقع ضحية للعصابة لولا وعيه وسرعة تبليغه الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي سارعت بدورها في كشف الحقيقة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com