روّج للرذيلة مع الأطفال.. السعودية تلقي القبض على ”مغتصب الحفر“

روّج للرذيلة مع الأطفال.. السعودية تلقي القبض على ”مغتصب الحفر“

المصدر: فريق التحرير

ألقت الأجهزة الأمنية في المنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية القبض على مواطن في العقد الثالث من العمر، بعد انتشار محادثات له عبر مواقع التواصل الاجتماعي روج من خلالها للشذوذ الجنسي مع الأطفال.

ووفق صحيفة ”عكاظ“ المحلية، قال المتحدث الإعلامي لشرطة المنطقة إنه ”إشارة لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن قيام شخص بالمجاهرة والترويج لممارسة الرذيلة مع الأطفال من خلال محادثة مصورة تم تداولها تحت عنوان (مغتصب الحفر)، فقد أسفرت التحريات وإجراءات البحث والاستدلال عن تحديد هوية المتهم في ذلك، والقبض عليه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه“.

وأثارت صور متداولة لمحادثة عبر تطبيق ”واتس اب“ بين زبائن ومروج للشذوذ الجنسي مع الأطفال غضبًا واسعًا بين ناشطين، عبر مواقع التواصل، بعد نسبتها لإحدى مدن المملكة.

بدأت القصة عندما زعم عدد من المدونين أن أطراف الحديث في الصور المتداولة للمحادثة هم من أبناء مدينة حفر الباطن السعودية، وأنهم يمارسون أفعالهم الشاذة المخالفة للقوانين والأعراف بسرية تامة.

ويظهر في المحادثات تفاوض حول الأسعار والمكان وطرق الدفع، للحصول على أطفال ونساء بهدف ممارسة الجنس معهم.

وجرى تداول صور المحادثات على نطاق واسع، وفي موقع ”تويتر“ وصل الوسم ”#مغتصب_الحفر“ إلى قائمة الترند سريعًا مع انضمام آلاف المغردين للتعليق، ومطالبة الجهات الأمنية بملاحقة أطراف تلك المحادثة، وشبكة الشذوذ الجنسي كلها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com