استجواب وزير هندي سابق في قضية مقتل زوجته – إرم نيوز‬‎

استجواب وزير هندي سابق في قضية مقتل زوجته

استجواب وزير هندي سابق في قضية مقتل زوجته

نيودلهي- قالت الشرطة الهندية، الثلاثاء، إنه تم استجواب السياسي الهندي البارز شاشي ثارور بالنسبة لصلته بجريمة قتل زوجته عام 2014.

وكان قد تم العثور على سوناندا بوشكار ”51 عاما“ مقتولة في فندق فخم في كانون ثان/يناير 2014. وأفادت الشرطة أنه تم تسميمها وفتحت تحقيقا في جريمة قتل ضد مشتبه بهم مجهولين.

وقال قائد شرطة المدينة ”بي أس باسي“ إنه تم استجواب ثارور، وهو عضو معارض في البرلمان ودبلوماسي سابق بالأمم المتحدة، لمدة 4 ساعات في نيودلهي مساء الإثنين.

وأضاف :“لقد تحدثنا معه حول الخلفية، ماذا حدث في ذلك اليوم، وبعض ما يقال في وسائل الإعلام“.

ونقلت شبكة ”أن دي تي في“ التليفزيونية عن مصادر في الشرطة قولها إن ثارور اعترف بأنه كانت هناك مشكلات زوجية وذلك خلال إجاباته على أكثر من 50 سؤالا.

وكانت بوشكار قد نشرت على موقع التواصل الاجتماعي“ تويتر“ تدوينة قبل أيام من وفاتها تفيد أن زوجها على علاقة غرامية بإحدى الصحفيات الباكستانيات.

و كان ثارور وهو وكيل سابق للإمين العام للأمم المتحدة للاتصالات والإعلام، واحدا من بين عدد قليل من نواب حزب المؤتمر الذي احتفظوا بمقاعدهم عندما فقد الحزب السلطة لصالح حزب بهاراتيا جاناتا في أيار/مايو الماضي.

وطالب حزب بهاراتيا جاناتا باستقالته في أعقاب فضيحة وفاة زوجته.

وثارور، الذي استقال من منصبه في الأمم المتحدة للعمل بالسياسة في عام 2007، تزوج بوشكار في عام 2010. وكان الزوجان يظهران من حين لآخر على صفحات المجتمع في الصحافة الهندية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com